هيجواين في تصرف مشين اتجاه جماهير برشلونة

تصرف جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي بطريقة مشينة حيث رفع أصبعه الأوسط في وجه جماهير برشلونة بعد مغادرته أرض الملعب خلال مواجهة أمس الثلاثاء في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

هيجواين أخفق في تسجيل الأهداف مجدداً ضد برشلونة ولم ينجح في استغلال الفرص القليلة الممنوحة له، الأمر الذي أدى لتعكير مزاجه خصوصاً مع فوز البرسا بنتيجة 3-0.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وتعرض هيجوين للسخرية وصفارات الاستهجان من الجماهير بعد استبداله في الدقيقة 87 ، الأمر الذي أثار غضبه ودفعه ذلك لتوجيه الحركة البذيئة نحو الجماهير.

يذكر أن هيجواين لم يسجل أي هدف في ملعب كامب نو معقل برشلونة خلال 12 زيارة له بقميص ريال مدريد أو يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

رالستون في مواجهة نيمار

فجر نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي غضب وسائل الإعلام والصحف في بريطانيا بعد رفضه مصافحة أنتوني رالستون ظهير سيلتك الأيمن.

رالستون ابن 18 عام استفز نيمار خلال المباراة في عدة لقطات، حيث ضحك عليه بعد وقوعه على أرض الملعب كسخرية واستهزاء، الأمر الذي دفع البرازيلي للإشارة له بيده بالرقم 3 وحينها كانت النتيجة تشير لتقدم باريس بنتيجة 3-0.

ولم يكتفي رالستون بذلك، حيث تدخل على نيمار بشكل قوي في حالتين مختلفتين وتلقى بسببهما التحذير من قبل الحكم الإيطالي دانييل أورساتو.

وأراد الظهير الشاب تلطيف الأجواء مع نيمار بعد نهاية المباراة عبر مد يده لمصافحته مع طلب تبادل القمصان معه، لكن البرازيلي فاجأه برفض هذا العرض وعدم الالتفات إليه، وهو ما أثار استياء الصحفيين في إنجلترا واسكتلندا كون رالستون يبلغ من العمر 18 عام فقط.

يذكر أن ماركو فيراتي تدخل في اللقطة وهدأ من روع اللاعب الشاب بعد رفض نيمار لمصافحته.

الأكثر مشاهدة

أزبيليكويتا و ألكانتارا و بيدرو رودريجيز

قدم نجوم كرة القدم الإسبانية أداءً يليق بسمعة بلادهم المميزة كروياً في السنوات الأخيرة في مختلف أنحاء أوروبا، حيث سجلوا أهداف هامة لفرقهم أمس في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

صحيفة ماركا الإسبانية سلطت الضوء على تألق 3 لاعبين تهديفياً رغم أن ثلاثتهم لا يشغلون مركز رأس الحربة، وهو ما يعد إضافة قوية للكرة الإسبانية في الوقت الحالي.

الأول هو بيدرو رودريجيز مهاجم تشيلسي، نجم برشلونة سابقاً مهد لفوز ساحق للبلوز على أجدام من أذربيجان بتسجيله هدف الافتتاح في الدقيقة 17.

https://twitter.com/ChelxeaFC/status/907807378837528576

ولم يكن بيدرو وحيداً في تشيلسي حيث استطاع مواطنه سيزار أزبيليكويتا أن يساهم في حسم النتيجة لصالح البلوز بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 55 رغم أنه يشغل مركز قلب الدفاع.

تياجو ألكانتارا قائد خط وسط بايرن ميونخ استطاع هو الآخر أن يحسم الانتصار لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثاني في اللقاء، ليؤكد تميز الإسبان أمس.

الأكثر مشاهدة