سافر ريال مدريد الإسباني إلى مدينة ميونخ الألماني صباح اليوم الثلاثاء من أجل خوض لقاء الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب أليانز أرينا.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر استدعاء 22 لاعباً للسفر معه إلى ميونخ، حيث لم يترك في مدريد سوى المصابين، كيبلير بيبي ورافاييل فاران.

ومن المفترض أن يعتمد زيدان على الإسباني ناتشو فيرنانديز في مركز قلب الدفاع خلال لقائي الذهاب والعودة ضد بايرن ميونخ كون إصابتي بيبي وفاران ستطول على ما يبدو.

وضمت تشكيلة ريال مدريد كلاً من: نافاس، كاسيا، يانيز – كارفخال، دانيلو، ناتشو، راموس، مارسيلو، كوينتراو – كاسيميرو، كروس، كوفاسيتش، مودريتش، إيسكو، خاميس، أسينسيو – فازكيز، بيل، رونالدو، ماريانو، بنزيما، موراتا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

توماس توخيل و ليوناردو جارديم

وضع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الألماني احتمال 50 % لعبور فريقه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة موناكو الليلة.

المدرب الألماني وضح بأن الهزيمة أمام بايرن ميونخ برباعية قبل أيام لا تؤثر سلباً على معنويات فريقه لأن اللاعبين يملكون شخصية كبيرة تمكنهم من تجاوز ذلك بسرعة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء “أعتقد أن موناكو يملك لاعبين مثيرين للإعجاب وموهوبين، كما أنهم فريق متحد وقوي جداً على الصعيد الرياضي. يملكون لاعبين بشخصية كبيرة، وأعتقد أن الحظوظ متساوية بيننا للعبور إلى الدور التالي. بالنسبة لنا فإنني طلبت من لاعبي فريقي أن يضعوا هزيمة بايرن خلفهم، لسنا في وضعية صعبة”.

بدوره أقر ليوناردو جارديم مدرب موناكو بصعوبة مواجهة دورتموند في ظل الخبرة الأوروبية التي يملكها “هم أكثر خبرة منا في دوري الأبطال وهذا الأمر يمنحهم الأفضلية، لكننا سنحاول لعب كرة القدم التي نعرفها وفرض أسلوبنا في الملعب، يجب أن نكون حذرين أيضاً ونهتم بالجوانب الدفاعية ونجد التوازن في الملعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

جونزالو هيجواين

تحدى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي منافسه برشلونة الإسباني موضحاً أن طموح السيدة العجوز لا يتعلق بخوض ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بل مواصلة المشوار وتحقيق اللقب.

هيجواين أقر في حوار مع موقع اليويفا على شبكة الانترنت بصعوبة مواجهة برشلونة، لكنه شدد في ذات الوقت على رغبة فريقه في تحقيق لقب دوري الأبطال.

وقال هيجواين في الحوار “أتيت إلى يوفنتوس من أجل تحقيق لقب دوري الأبطال، وأتمنى أن ننجح في فعل ذلك. نحن نملك إنجازات محلية لا يملكها فريق آخر، الأمر الذي يجعل دوري الأبطال حلم نرغب في تحقيقه”.

وأضاف حول مواجهة برشلونة والقوة التي يملكها بعد الريمونتادا التي قدمها ضد باريس سان جيرمان “برشلونة يملك ثقة كبيرة، لكن لا أعتقد أنهم سيكررون الريمونتادا مرة أخرى. نملك أفضلية مواجهة الذهاب في ملعبنا، سنحاول استغلال ذلك جيداً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة