أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني

توقع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني تأهل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة بسبب أسلوبه الصعب.

وسيخوض فريق البيانكونيري مواجهة صعبة أمام برشلونة في الدور ربع النهائي على ملعب يوفنتوس آرينا ، في حين سيخوض مباراة الإياب على ملعب كامب نو في الشهر المقبل.

واعترف اللاعب الدولي الفرنسي أن يوفنتوس واحد من أفضل الأندية في أوروبا وقال : “لا أحد فوق البقية ، أنا أحب يوفنتوس وهو فريق صعب للغاية مثلنا من حيث المستوى الأداء”.

وتابع بقوله : “بايرن ميونخ، برشلونة وريال مدريد ربما يتواجدون في المباراة النهائية ، ولكنهم سيلعبون ضد بعضهم البعض ولذلك سيكون هناك مباريات كبيرة في الدور نصف النهائئ”.

وسئل جريزمان عن مواجهة يوفنتوس وبرشلونة واضاف : “يوفنتوس سيتأهل للدور نصف النهائي على ما أعتقد لأنه لا يعطي الخصم الكثير من الفرص في الدفاع وهو صلب جداً ومتكامل”.

وحول استمراره في ملاعب كرة القدم وقال : “ذلك لن يكون حتى 40 عاماً مثل فرانشيسكو توتي ، هذا يحتاج للقوة الجسدية والعقلية من أجل الاستمرار ، لقد بدأت كرة القدم في سن 18 عاماً ويبدو جيداً الاعتزال في الثالثة والثلاثين أو الرابعة والثلاثين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد يحتفلون أمام بيتيس

على الرغم من أن الأندية الإسبانية كانت تتمنى تجنب مواجهة بايرن ميونخ الألماني في قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، إلا أن ريال مدريد قرر النظر إلى الواقع كما هو ودراسة كل الخيارات للإطاحة بالفريق البافاري.

ويعتبر بايرن ميونخ بمثابة “بعبع” بالنسبة للأندية الأوروبية قبل قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بسبب نتائجه الكبيرة في المسابقة ، وتواجد العديد من الأسماء الكبيرة التي ستكون حافزاً بالنسبة للاعبي ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبو ريال مدريد يعتبرون المواجهة أمام بايرن ميوخ بمثابة التحدي والنهائي المبكر ، فيما أشارت هذه المصادر أن هناك حالة من التفاؤل في غرفة خلع الملابس بشأن القدرة على هزيمة العملاق الألماني.

وكشفت صحيفة “أوك” اليومية الإسبانية أن لاعبو ريال مدريد أكدوا بأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم أمام بايرن ميونخ ، وتقديم مستوى وأداء بنسبة مئة في المئة لأنهم يعلمون بأن النادي البافاري ليس ذلك الفريق الذي لا يقهر.

واعتبرت هذه المصادر أيضاً نقلاً عن غرفة خلع الملابس في ريال مدريد أن الجميع يدركون أنهم ليسوا أقل شأناً من أي خصم آخر ، ولكن ينبغي احترام بايرن ميونخ وقدراته الهجومية والدفاعية مع دارسة نقاط الضعف في كل جانب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لاعبو فريق برشلونة الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي برشلونة سعداء بنتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجتهم فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية ستجمع بين برشلونة ويوفنتوس، وبايرن ميونخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن ردة فعل لاعبي برشلونة بعد القرعة، حيث كانوا سعداء بعد تجنب اللعب أمام الفرق الإسبانية “ريال مدريد وأتلتيكو مدريد”.

وأشارت الصحيفة أن في الوقت نفسه يكن لاعبي برشلونة كل الاحترام والتقدير لفريق بحجم يوفنتوس، كونه أحد أفضل الأندية المتواجدة في القارة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيستعد بكل قوة لليوفي الذي سيدخل للثأر من هزيمة نهائي عام 2015.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة