زوبيزاريتا: برشلونة عنوان للعودة في دوري الأبطال

شرط واحد يجعل برشلونة قادراً على تحقيق المعجزة

علي خليفة
17/02/2017

article:17/02/2017

رفض المدير الرياضي وحارس المرمى السابق لنادي برشلونة والذي يعمل في نفس المنصب الإداري في نادي مارسيليا، أندوني زوبيزاريتا الاستسلام للخروج من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة الكارثية التي تعرض لها الفريق الكتالوني.

وتعرض برشلونة لهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن” الأمريكية التلفزيونية “برشلونة من نوعية الفرق التي تستطيع العودة من نتيجة 4-0 في الإياب، الفريق يمتلك خط هجوم مرعب ويمكن رؤية ميسي  يسجل هدفين وكل من سواريز ونيمار يحرزان هدفين”.

وأضاف “لكن باريس هو الأقرب حتى الآن لأن تسجيلهم هدف واحد في لقاء الإياب يجعل مهمة برشلونة مستحيلة، لكن لا يوجد شيء مستحيل إذا استيقظ مهاجمو برشلونة وسجل كل منهم هدفاً”.

وختم “لم يكن أحد يتوقع فوز باريس خاصة بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين والجميع كان يتوقع مباراة متوازنة، لكن هذا هو جمال الادوار الاقصائية على عكس دور المجموعات، لا أحد في الفريق الفرنسي توقع هذه النتيجة حتى إيمري نفسه”.

ويلعب برشلونة أمام سان جيرمان في الثامن مارس القادم في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب كامب نو، ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة يكةون الفارق بها خمسة أهداف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة