3 نجوم تجاهلهم “كوبر” قبل موقعة أوغندا

كوبر يتجاهل 3 نجوم

فريق سبورت 360
19/08/2017

article:19/08/2017

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة التي سيخوض بها منتخب الفراعنة لقاءه أمام نظيره الأوغندي، بالجولة الثالثة لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وخلت القائمة من 3 لاعبين كانوا الأجدر بارتداء قميص الفراعنة والانضمام للمعسكر قبل لقاء أوغندا المقرر اقامته في الحادي الثلاثون من أغسطس الجاري.

الأول: فريد شوقي

لاعب ارتكاز فريق المصري البورسعيدي، يقدم أفضل مواسمه خاصةً في المباريات الأخيرة، يتميز بالقوة البدنية واجادة اللعب تحت ضغط وتمريراته الصحيحة وعمل الزيادة الهجومية، حيث كان من الممكن الدفع به بدلاً من طارق حامد الذي يعاني من انحفاض حاد في مستواه مؤخراً.

الثاني: أحمد جمعة

لاعب اّخر من المصري كان يستحق التواجد ضمن قائمة الفراعنة، وهو أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدي، في ظل غياب عدد كبير من المهاجمين وعدم وجود قناص ضمن قائمة الفراعنة يحمل أمال الجماهير المصرية في خطف أهداف قاتلة تحسم المواجهات الكبرى، حيث قدم أحمد جمعة مستويات فنية مميزة على مدار الموسم المنقضي.

الثالث: محمود عزت

مدافع فريق نادي سموحة الذي يسعى الأهلي للتعاقد معه، كان هو الخيار الأنسب في ظل انخفاض مستوى رامي ربيعة بسبب كثرة اصاباته في الفترة الأخيرة، حيث يعد عزت واحد من أفضل مدافعي الدوري المصري في الموسم الماضي.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة