3 لاعبين بالزمالك منحهم إيناسيو قبلة الحياة

الزمالك والمشاركة المنتظرة للاعبيه

أمير نبيل
20/04/2017

article:20/04/2017

في كل مرة يأتي فيها مدرب جديد لتولي قيادة الزمالك، يكون ذلك بمثابة فرصة جديد لبعض اللاعبين الساعين لإثبات أنفسهم مع الفريق.

ويحاول البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك، التأكيد على أن الفرصة متاحة للجميع من أجل المشاركة شريطة إثبات الذات.

وقاد الزمالك إيناسيو في مباراتين خسر في الأول أمام إنبي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

ومنذ الوهلة الأولى بدا واضحا أن المدرب على استعداد للتجربة ومنح الفرصة للبعض، خاصة من ظهروا بشكل جيد الفترة الأخيرة على الرغم من عدم انتظام المشاركة.

1- شيكابالا

كانت هناك مشاعر متباينة لدى جماهير الزمالك بعد قدوم إيناسيو، ما بين الخوف من تأثير التجربة السابقة لشيكابالا غير الموفقة مع سبورتنج لشبونة، بينما يشعر آخرون أن اللقاء الودي الذي جمع بينهما في بداية تعارفه مع اللاعبين، بمثابة مؤشر لأن اللاعب سيحصل على فرصة أفضل للمشاركة.

ويشارك شيكابالا بشكل أساسي مع الزمالك،  ليكون أحد أبرز لاعبي الفريق الأبيض ويؤدي بصورة رائعة، حيث ساهم في الفوز على طلائع الجيش، بعدما كان قد استبعده بشكل شبه دائم المدرب السابق محمد حلمي.

شيكابالا مرشح لمواصلة التألق إذا أنه من نوعية اللاعبين الذين يظهرون أفضل ما لديهم من قدرات مع الاستمرار بالمشاركة.

2- محمد إبراهيم

صانع الألعاب المهاري الآخر، ظلمته ظروف الزمالك من حيث كثرة الجاهزين، فضلا عن تأخر الدفع به في المباريات بعد العودة من إصابة الكسر في القدم التي لحقت به الموسم الماضي.

لكن بعودته للمشاركة استعاد الثقة أيضا وبات واحد من أفضل عناصر الفريق في المرحلة الحالية، يحتاج فقط لمزيد من التعاون مع زملائه واللعب الجماعي.

3- صلاح ريكو

يمتلك الزمالك قائمة طويلة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في أغلب فترات الموسم الحالي، ويبدو أن إيناسيو قد بدأ يفتش في مقاعد البدلاء ليجد من يستحق الفرصة، حيث منح ريكو دقائق مشاركة في مباراة الطلائع، ليجتهد اللاعب سعيا في كسب ثقة البرتغالي بانتظار مزيد من الفرص.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة