مجزرة في الأهلي..النجوم الأربعة يرحلون بنهاية الموسم

4 نجوم يرحلون عن الأهلي

فريق سبورت 360
09/04/2017

article:09/04/2017

مع تألق عدد كبير من اللاعبين وبعض الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بيناير، بات 4 لاعبين على مقربة شديدة من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء.

ونستعرض من خلال السطور التالية أسماء النجوم الأربعة المرشح رحيلهم بنهاية الموسم .

1 – ميدو جابر

عودة أحمد الشيخ المتألق مع المقاصة من اعارته لارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل أمر يطيح بميدو جابر جناج الفريق، في ظل عدم اثبات جدارته حتى الاّن مع الفريق.

2 – عماد متعب

بات الأمور على غير ما يرام بين عماد متعب والجهاز الفني لفريق النادي الأهلي عقب التصريجات النارة التي أطلقها اللاعب وعن رغبته في الرحيل والتهديد بالانتقال للزمالك حال استمراره على دكة البدلاء في ظل تجاهل البدري له، وهو ما يؤكد أن اللاعب سيرحل مع نهاية الموسم الجاري.

3 – علي معلول

أكدت أنباء واردة من النادي الأهلي أن معلول سينتقل للترجي التونسي مع نهاية الموسم الداري حيث يرص النادي العاصمي في تونس مبلغ ضحم من أجل الظفر بخدمات اللاعب بدايةً من الموسم المقبل، في ظل ترحيب الجهاز الفني عقب التعاقد مع أيمن أشرف.

4 – محمد حمدي زكي

رحب حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، برحيل محمد حمدي زكي لصفوف انبي بشكل نهائي وليس  على سبيل الاعارة في ظل كثرة عدد اللاعبين في مركز الجناح، حيث ات على قربة شديدة من مغادرة القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة