بعد سعره الجديد.. كهربا يتفوق على كوتينيو وفابريجاس وويليان

سعر كهربا الجديد

فريق سبورت 360
20/03/2017

article:20/03/2017

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري ليحدد سعراً جديداً لمحمود عبدالمنعم “كهربا” الجناح الهجومي للفريق المعار إلى اتحاد جدة السعودي.

وحدد منصور 40 مليون يورو، كقيمة عقد كهربا، للأندية الراغبة في ضمه بعد انتهاء إعارته للاتحاد.

وعلى الرغم من المبالغة الكبيرة من جانب رئيس الزمالك في تحديد سعر اللاعب المتألق بقميص “العميد” إلا انه يراه سعرا مناسبا قياسا بمستواه في الفترة الأخيرة، ما يجعله بحساب السوق الأوروبية حالياً يتفوق على العديد من نجوم الأندية العالمية لاسيما في البريميير ليج.

وبالنظر إلى موقع ترانسفير ماركت العالمي، فإن سعر كهربا – 40 مليون يورو – يعادل 34.7 مليون استرليني ما يجعله يتفوق على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس تشيلسي وزميله نجولو كانتي، ونجم توتنهام ديلي آلي، علما بأن سعر كل منهم 34 مليون استرليني فقط.

كما يتفوق كهربا بسعره الجديد على ساديو ماني نجم ليفربول “32.3 مليون استرليني”، ومخيتاريان نجم مانشستر يونايتد “31.4 مليون”، وكل من آرون رامسي، جرانيت تشاكا “أرسنال”، روبرتو فيرمينو “ليفربول”، سيسك فابريجاس “29.7” مليون لكل منهم، وويليان نجم تشيلسي 27.2.

يذكر أن القيمة التسويقية بحسب ذلك الموقع العالمي تحتسب وفقا لتقديرات السعر الحالي مع الوضع في الاعتبار عوامل المشاركة والأهداف وما إلى ذلك.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة