فحوصات طبية للاعبي الجزيرة الإماراتي

فحوصات طبية للاعبي الجزيرة الإماراتي

حاتم ظاظا
15/07/2017

article:15/07/2017

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية والقياسات البدنية في بداية تجمع الفريق بفترة الإعداد تحضيراً للموسم الجديد.

وتستمر الفحوصات الطبية لمدة ثلاثة أيام وحتى بعد غد الأحد موعد سفر بعثة الفريق إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي، إذ كانت شركة كرة القدم والجهاز الفني بقيادة الهولندي هينك تين كات مدرب الفريق فضلا عدم خوض الفريق أية تدريبات في العاصمة أبوظبي وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مباشرة من هولندا، خصوصاً وأن المدير الفني تين كات أجرى أغلب الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق المقام في بلاده بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر.

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني لفريق الجزيرة السفر عقب نهاية المعسكر الخارجي في 11 أغسطس المقبل مباشرة من هولندا إلى المغرب وذلك لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي أمام الوداد البيضاوي منتصف أغسطس المقبل وتفادياً للعودة إلى أبوظبي ومن ثم السفر مجدداً إلى المغرب في وقت قصير.

على جانب أخر، لا يزال الغموض يحيط بصفقتي التعاقد مع الأوزبكي راشيدوف والبرازيلي رومارينهو وعدم وضوح الرؤية حول وصول جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي لاسيما في ظل حالة السرية التي يفرضها النادي على الثنائي بصفة خاصة وتعاقداته مع اللاعبين بصفة عامة، إذ يبدو أن النادي لم يتوصل إلى اتفاق فيما يتعلق بالأجنبيين الثالث والرابع بعد أن تعاقد النادي في وقت سابق مع الفرنسي لاسانا ديارا وأبقى على المغربي مبارك بوصوفة في صفوفه.

وكان نادي الجزيرة قد أكد أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة من اللاعبين الأجانب قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا.

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة