ماذا قال مارادونا بعد تدريبه لنادي الفجيرة الإماراتي؟

ماذا قال مارادونا بعد تدريبه لنادي الفجيرة الإماراتي؟

موقع العين الاخباري
14/05/2017

article:14/05/2017

أعرب أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عن سعادته بتولي تدريب فريق الفجيرة الإماراتي، مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه “ابن الإمارات”، لأن شعبها تعامل معه بتقدير واحترام كبيرين، ومؤكدا أن فريقه الجديد لن يستطيع أحد التغلب عليه تحت قيادته.

وقال مارادونا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الفجيرة، لتقديم المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام: “رفضت عروضا كثيرة سابقة لأنني اعتبر نفسي ابن الإمارات، وأحب هذا البلد وشعب الامارات تعامل معي باحترام كامل”.

وتابع: “أحب شعب الامارات وأحترم عاداته وتقاليده، وأريد مواصلة العيش في هذا البلد، بعد أن قضيت أجمل 7 سنوات في حياتي حتى الآن فيه”.

وأضاف: “لن يستطيع أي شخص أن يفكر في الفوز على الفجيرة مستقبلا، لأنه بذلك سيكون فائزا على مارادونا، وأنا لن أسمح له بالتفكير في هذا الأمر، وأحب أن أؤكد أنني سأكون متفرغا لتدريب الفجيرة وسأسعى لحل جميع الإشكاليات التي يواجهها الفريق”.

وأكمل: “أنا أفضل لاعب كرة قدم بالتاريخ، ومن الصعب الحصول على المجد داخل الملعب وخارجه، وأحب توضيح أنني تناسيت كل تاريخي السابق ووضعته خلفي، وكل مشاعري وتركيزي الآن ينصب فقط على مشروع الفجيرة”.

وأردف: “أود الكشف عن رفضي عروضا من الصين قبل تعاقدي مع الفجيرة، وأبلغت إدارات الأندية التي تواصلت معي من هناك بأنني أحترم الشعب الإماراتي الذي عشت معه وأريد أن أرد له الجميل، لاسيما بعد أن فتحت الإمارات لي أبوابها عقب إغلاق الفيفا أبوابه في وجهي”.

وأتم: “تحقيق الانتصارات رغبة متأصلة في نفسي طوال تاريخي، وأتمنى أن أزرعها في نفوس لاعبي الفجيرة طوال الوقت، وأود الإشارة إلى أن الكرة الاماراتية تطورت كثيرا، واللاعبون لديهم إمكانيات كبيرة وعقلية مختلفة، وهو ما ظهر في السنوات الأخيرة”.

وتحدث مارادونا أيضا عن وضعية منتخب الأرجنتين الحالية، ومعاناته في حجز مقعد يضمن التأهل المباشر لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث أشار إلى أن بلاده تعاني من قلة المواهب، مضيفا: “سبب تراجع المواهب في الارجنتين يرجع لعدم الاهتمام باللعبة من قبل الأندية خاصة الكبرى والجهات المسؤولة هناك، وأستغل فرصة عقد هذا المؤتمر لأكشف عن نيتي تنظيم مؤتمر كبير في نهاية العام في الأرجنتين لبحث أسباب قلة المواهب وحل هذه المشكلة”.

ورفض مارادونا بطل كأس العالم 1986 كلاعب مع الأرجنتين التعليق على تولي مواطنه إدجاردو باوزا تدريب منتخب الإمارات، مكتفيا بالقول: “لا أحبذ التعليق على تولي باوزا تدريب منتخب الإمارات، كل ما أود قوله هو أنني أعتقد أنه شخص طيب”.

المصدر : موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة