إيسكو وفكرة الرحيل عن ريال مدريد .. 4 أسباب تدفعه لذلك

4 أسباب قد تدفع إيسكو للرحيل عن ريال مدريد

فريق سبورت 360
22/02/2017

article:22/02/2017

إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد
إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية 4 أسباب توضح من خلالها الدوافع التي قد تجعل لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني “إيسكو ألاركون” يفكر في مغادرة النادي الصيف المقبل.

وقال اللاعب في تصريحاته الأخيرة، التي فتحت من جديد الباب أمام شائعات رحيله، أنه يريد الاستمرار مع النادي الملكي لسنوات عديدة، لكنه لمح بقوة إلى رغبته في لعب دقائق أكثر، وأن مسأله استمراره مع الفريق من عدمها متعلقة بهذه النقطة.

وكان الدولي الإسباني قد قرر تأجيل تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2018، إلى حين معرفة أهميته في خطط زين الدين زيدان المستقبلية.

ولخصت صحيفة “آس” الإسبانية الدوافع التي تجعل إيسكو يفكر في مغادرة ريال مدريد في 4 أسباب، كانت كالتالي:

1) الدقائق التي لعبها هذا الموسم تؤكد عدم أهميته في خطط زيدان، إذ لعب أساسيا في 3 مباريات فقط بالدوري الإسباني هذا الموسم، ليحتل المركز 15 من حيث عدد دقائق اللعب بين زملائه في الفريق.

2) مستوى اللاعب هذا الموسم كان جيدا، سجل 5 أهداف حتى الأن هذا الموسم، نفس العدد سجله خلال الموسم الماضي كاملا، أداء جعله على رادار العديد من الأندية القوية، المستعدة لمنحه دقائق أكثر.

3) في تصريحات زيدان أظهر أنه متفهم لرغبة اللاعب، ما يعني أنه لن يعقد مسألة رحيله.

4) خاميس رودريجيز يبدو أنه قبل بدوره كلاعب بديل في صفوف ريال مدريد و انخرط في ذلك، عكس إيسكو الذي لم ولن يقبل بأن يكون لاعبا احتياطيا. في حال اضطرت إدارة ريال مدريد للتخلى عن أحدهما فالأكيد أنه سيكون إيسكو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة