هل ينتقل فيتيل إلى مرسيدس خلفا لروزبرج ؟

قرار قد يكون صادم لعشاق الفيراري

أحمد الصبيح
18/12/2016

article:18/12/2016

قبل أيام قليلة أعلن الألماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس اعتزاله بعد خمسة أيام فقط من تتويجه للمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.

وبعد أن خسر في العامين السابقين أمام زميله البريطاني لويس هاميلتون، حسم روزبرج بطولة العالم، بعدما حل في المركز الثاني خلف بطل العالم 3 مرات في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الجولة الختامية للموسم يوم الأحد الماضي.

وبعد اعتزال روزبرج أصبح أحد أهم المقاعد في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 شاغراً، وبدأت الإشاعات تتطاير هنا وهناك حول الاسم الذي سيخلف روزبرج في فريق مرسيدس.

وهذا ما دفع غيرهارد بيرغر سائق الفورمولا 1 السابق يعتقد بأن الألماني سيباستيان فيتيل لن يتعجل في تجديد عقده مع فريقه الحالي فيراري، والذي يمتد حتى نهاية سنة 2017 لتقييم إمكانية الانتقال إلى مرسيدس في 2018.

إذ كان فيتيل من الذين تداول اسمهم للحصول على مقعد نيكو روزبرج للموسم المقبل مع إعلان حامل اللقب لاعتزاله المفاجئ من الفورمولا 1، ما ترك مقعداً شاغراً إلى جانب لويس هاميلتون.

من جانبه صرح فريق مرسيدس أنه لن تكون هناك أية إعلانات من الفريق بخصوص مقعد التسابق الثاني قبل 3 كانون الثاني/ يناير المقبل على أقرب تقدير.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة