المرحلة الثانية من بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج تنطلق في حلبة مرسى ياس

هدير محركات السيارات يعلو مجدداً على مسار سباقات الدراج في حلبة مرسى ياس خلال أفضل بطولات الدراج في الإمارات

أحمد الصبيح
22/02/2017

article:22/02/2017

تستعد حلبة مرسى ياس مرة أخرى لعودة أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مجدداً مع انطلاق المرحلة الثانية من بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج والتي تشهد حضور أفضل سائقي السيارات من مختلف أنحاء الإمارات، للمشاركة بسياراتهم الخاصة في منافسات البطولة وتحقيق لقب العام والحصول على العديد من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم إماراتي.

وتقام المرحلة الثانية من بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج يومي الخميس والجمعة 23، و24 فبراير 2017، وتعلو خلالها أصوات دوران العجلات وهدير المحركات، وبحضور امئات من أمهر سائقي الدراج في الإمارات، والذين يتنافسون وجهاً لوجه للوصول إلى منصة التتويج وإحراز لقب “ملك سباقات الدراج” في بطولة “ياس سوبر ستريت تشالنج”.

وتتكون بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج من أربعة مراحل تضم خمس فئات مختلفة وهي “ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي”، و”مؤشر 9.0″، و”مؤشر 10.5″، و”مؤشر 11.5″، و”الفئة المفتوحة” وستلعب كل منها دوراً حاسماً لتحديد بطل الموسم الذي سيتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط ليحمل لقب “ملك سباقات الدراج” مثبتاً تفوقه على منافسيه من المتسابقين في هذا التحدي الحماسي.

وبهذه المناسبة صرح سعود القايدي، مدير رياضة سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس: “شهدنا في المرحلة الأولى من البطولة مشاركة مميزة لعدد من المتسابقين القادمين من مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي ومن مناطق بعيدة مثل روسيا للمشاركة ضمن تحديات السباق في حلبة مرسى ياس، وهذا يدل على الشعبية المتزايد التي تشهدها البطولة وتطورها الملحوظ مقارنة بالسنوات الماضية”.

Motorsport-On Track-2015

وأضاف: “شهدت الجولة الأولى من البطولة منافسة محتدمة في جميع فئاتها، وسيسعى كل متاسبق في المرحلة الثانية من جمع أكبر عدد ممكن من النقاط التي تمكنهم من خوض منافسات البطولة والحصول على لقب العام”.

وتعد رسوم الاشتراك في سباقات “ياس سوبر ستريت تشالنج” الأقرب منالاً لهواة السباقات في المنطقة، حيث تتيح حلبة مرسى ياس للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم إماراتي كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إمارتي فقط، ومن المتوقع أن تشهد بطولة العام أفضل الأجواء عن موسمها الماضية.

في كل جولة سيتنافس السائقون للفوز بالجائزة الأولى والتي يبلغ قدرها 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 50 درهم إماراتي أو 30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها شاحنات غذائية تقع بالقرب من المتفرجين لتضفي مزيداً من الراحة لقضاء يوم مميز.

وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة تبلغ قيمتها 250 درهم إماراتي، تمنح هذه التذاكر حامليها خدمة ركن السيارات، بالإضافة إلى فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة