أكد المهاجم الفرنسي ألكساندر لاكازيت لاعب فريق ليون على الأخبار التي تشير إلى قرب رحيله عن صفوف ناديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لاكازيت في حديثه مع صحيفة ليكيب التي سألته حول الوقت الذي سيرحل فيه عن صفوف ناديه “أنا أعتقد أن هذا الوقت المناسب”.

وأضاف الدولي الفرنسي في حديثه قائلاً عن سبب رحيله “أنا أريد أن استكشف  شيء إضافي ، أن أضع نفسي تحت ضغط والحصول على مستوى جديد”.

الجدير بالذكر أن الكثير من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع المهاجم صاحب الـ26 عاماً في الميركاتو الصيفي المقبل أبرزها أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة

ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسي

أشار رئيس أوليمبيك ليون “جان ميشيل أولاس” على نيته هذا الصيف بيع أي لاعب لا يريد البقاء مع الفريق، و يرى أن النادي الفرنسي لا يوازي طموحاته، مؤكدا في نفس الوقت أن هذا لن يحدث سوى في حال التوصل بالعرض المالي المطلوب.

حيث قال في تصريح له لوسائل الإعلام:” سنسمح برحيل أي لاعب يرى أن النادي ليس بقدر طموحاته، لأن هذا أكثر شيء آثر على موسمنا، هناك لاعبين يلعبون هنا، لكن عقولهم في مكان آخر..”

“لاكازيت؟ الباب مفتوح أمامه أيضا، بشرط أن نصل إلى اتفاق مالي مناسب مع نادي أحلامه..”

و أبدت العديد من الأندية رغبتها في ضم المهاجم الفرنسي (25 عاما)، يتقدمها أتلتيكو مدريد، ليفربول، آرسنال، و قطبي ميلان..

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يواصل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي تألقه مع ليون في الدوري الفرنسي بصناعته هدف خلال مواجهة مونبلييه التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الأحد.

ويقدم ديباي مستويات رائعة في فرنسا حيث سجل أربعة اهداف وصنع سبعة أهداف لزملاءه في أخر 9 مباريات لفريقه عندما يلعب أساسياً في الدوري.

ولعب الجناح الهولندي 16 مباراة في كل البطولات منذ انتقاله إلى ليون في الميركاتو الشتوي الماضي وسجل خمسة أهداف بجانب صناعته عدد كبير من الأهداف، على عكس ما قدمه مع مانشستر يونايتد عندما سجل 7 أهداف فقط في 53 مباراة في الموسمين الحالي والماضي.

وقد يندم مورينيو ومانشستر يونايتد على التفريط بالنجم الهولندي رغم فشله في ملعب الأولد ترافورد خاصة أنه قدم مستويات مذهلة مع أيندهوفن في هولندا والآن مع ليون في فرنسا.

وكان ليون قد اشترى اللاعب مقابل 15 مليون يورو مع ارتفاع الصفقة إلى 20 مليون يورو، إلا أن الشياطين الحمر كانوا أذكياء بوضع بند يسمح لهم بإعادة شراءه مقابل 25 مليون يورو تقريباً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة