نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسي تقريراً لها عن أبرز الأسماء المرشح والمتوقع خروجها من صفوف باريس سان جيرمان الموسم القادم.

وشهد هذا الموسم عودة باريس سان جيرمان للتويج مرة أخرى بلقب بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، الذي غاب عن التتويج عنها الموسم الماضي بعد تفوق موناكو عليه العام السابق.

وخرج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا من دورها الثاني ثمن النهائي على يد ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي بعد الخروج من برشلونة الموسم الماضي.

وتوقعت الصحيفة الفرنسية خروج بعض الأسماء الهامة من باريس سان جيرمان  أبرزهم، المدافع ماركينيوس والمهاجم إدينسون كافاني أبرز الأسماء التي من المتوقع خروجها من باريس سان جيرمان الصيف القادم، بالإضافة إلى الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، ولاعب الوسط الفرنسي الشاب أدريان رابيو.

بالإضافة إلى ارتباط اسم نيمار جونيور بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الفترة الأخيرة، وأن ليس من الغريب أن يفاجئ اللاعب البرازيلي الجميع ويرحل عن باريس سان جيرمان، مثلما فعل مع برشلونة الصيف الماضي.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي أبرز المتابعين لموقف باريس سان جيرمان المالي من أجل التعاقد مع بعض لاعبيه الموسم القادم.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الاثنين، أن نادي باريس سان جيرمان في موقف لا يحسد عليه بشأن قانون اللعب المالي النظيف، خصوصاً بعد خروجه للعام الثاني على التوالي من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان سيعاني مع قانون اللعب المالي النظيف، بعدما صرف أموال خياليه في صفقات الصيف الماضي، خصوصاً صفقة نيمار الذي فسخ عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وانتداب كيليان مبابي من موناكو بنظام الإعارة مع بند أحقية الشراء مقابل 160 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن أندية أوروبا تضع عينها على لاعبي باريس سان جيرمان، المتوقع خروجهم في الصيف القادم من أجل سد النقوصات المالية الكبيرة في أروقة النادي الباريسي.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن، المدافع ماركينيوس والمهاجم إدينسون كافاني أبرز الأسماء التي من المتوقع خروجها من باريس سان جيرمان الصيف القادم، بالإضافة إلى الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، ولاعب الوسط الفرنسي الشاب أدريان رابيو.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي أبرز المتابعين لموقف باريس سان جيرمان المالي من أجل التعاقد مع بعض لاعبيه الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

يعيش الأرجنتيني آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان أفضل موسم له منذ بداية مسيرته الاحترافية على الصعيد الفردي، وذلك بعد تألقه في مواجهة موناكو التي انتصر بها الباريسيين بسباعية مقابل هدف يتيم.

وخلال 75 دقيقة خاضها دي ماريا أمام موناكو، تمكن من تسجيل الهدف الثاني لسان جيرمان عند الدقيقة 20، ثم أضاف الهدف الخامس بحلول الدقيقة 58، ليتوج نفسه كأحد أبرز نجوم المباراة.

ووصل دي ماريا للهدف رقم 21 في مختلف البطولات هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، وهذا أول موسم يجتاز فيه النجم الأرجنتيني حاجز 20 هدف.

وكانت أفضل مواسم دي ماريا على الصعيد التهديفي 2015-2016، حيث أحرز حينها 15 هدف في جميع المسابقات، بينما يعد موسمه الأخير مع ريال مدريد الأفضل له في سانتياجو برنابيو عندما أحرز 11 هدف.

وتمكن دي ماريا من تسجيل 21 هدف هذا الموسم وصنع 16 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 37 هدف، علماً أنه خاض 2695 في جميع البطولات، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدف كل 72 دقيقة.

الأكثر مشاهدة