نيمار دا سيلفا أمام مارسيليا

كشف أندري فرانك زامبو أنجويسا ، لاعب خط وسط مارسيليا الفرنسي ، على أن الطرد الذي تعرض له نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، في مباراة يوم الأحد ، كان مخططا له ، من خلال استفزاز النجم البرازيلي .

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل مع مارسيليا في كلاسيكو فرنسا ، يوم الأحد الماضي ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي ، وشهدت المباراة طرد نيمار دا سيلفا .

وقال أندري أنجويسا في تصريحات صحفية اليوم ” كان علي التغلب على نيمار دا سيلفا ، المدرب أخبرني أن نيمار قد يجن جنونه ، لذلك قام فلوريان ثاوفان بالتغلب عليه ، ثم كان علي إيقافه ، وما جعل الأمر أكثر سهولة هو أننا كنا لاعبين ضد لاعب واحد ” .

واختتم حديثه ” نيمار دا سيلفا بدأ المباراة بشكل طبيعي ، ولكنه بدأ يفقد أعصابه مع مرور الوقت ، لم يكن أبداً في نية لاعبي فريقنا إيذاء نيمار ، ولكن فقط إجباره على ارتكاب بعض الأخطاء الصغيرة ” .

الأكثر مشاهدة

نيمار ومبابي

وجه مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري نصيحة لنجم الفريق الجديد نيمار، وذلك بعد طرده ضد مارسيليا في كلاسيكو فرنسا (2ـ2)، في الجولة 10 من منافسات الليج 1.

وسيغيب نيمار أيضا عن مباراة نيس في الجولة 11 من الدوري الفرنسي، بسبب البطاقة الحمراء.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي: “على نيمار أن يكون أكثر تحكما في أعصابه، وأن لا يستجيب بسهولة لاستفزازات الخصم، هو لاعب ذكي، والأكيد أن ماحدث درس له، سيستفيد منه..”

وأضاف: “أتفهم أن اللاعبين بشر، ولكل منهم حدود لصبره، لذلك على الحكام أن يقوموا بدورهم في السيطرة على مثل هذه المواقف، لأن تدخلات لاعبي مارسيليا كانت قوية ضد نيمار في أغلب فترات المباراة..”

الأكثر مشاهدة

كيفن دي بروين

بدأ باريس سان جيرمان العمل على تدعيم صفوفه بنجوم جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية مهتم بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الدولي البلجيكي كيفن دي بروين.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن باريس سان جيرمان يراقب وضع كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي باهتمام كبير، حيث أن النادي الفرنسي سيكون مستعداً لخطف اللاعب في حالة تعثر مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن كيفن دي بروين يشترط على مانشستر سيتي الحصول على راتبٍ ضخم يساوي ما يحصل عليه كيليان مبابي مع باريس سا جيرمان (20 مليون جنيه استرليني) من أجل تجديد عقده، وهو الراتب الذي بإمكان نادي العاصمة الفرنسية تقديمه لِـ دي بروين كذلك في حالة أظهر انفتاحه على الانتقال.

ويرتبط كيفن دي بروين (26 سنة) مع مانشستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 براتب سنوي يصل إلى 6 ملايين جنيه استرليني، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج مقابل 66 مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة