كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحيفة الكتالونية فإن النادي الباريسي يريد تدعيم هجومه خلال الموسم الحالي بعدة لاعبين مقابل دفع مبلغ 200 مليون يورو للتوقيع معهم.

ومن بين اللاعبين المطلوبين في باريس سان جيرمان النجم البرازيلي الذي ارتبط بالنادي كثيراً خلال المواسم الماضية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت عدم وجود ممانعة لدى إدارة برشلونة بالتخلي عن نيمار في ظل وجود مشاكل كبيرة يتسبب بها منذ قدومه.

وعاش باريس سان جيرمان موسماً سيئاً تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري بالخروج على يد برشلونة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة بستة أهداف مقابل هدف رغم الفوز ذهاباً برباعية نظيفة، وخسر لقب الدوري الفرنسي لصالح موناكو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تحدث المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز لاعب فريق باريس سان جيرمان المعار حالياً إلى صفوف لاس بالماس عن مستقبله في الموسم المقبل.

وقال خيسي في حديثه مع الصحافة الإسبانية بشأن إمكانية انتقاله إلى فريق أخر في الموسم التالي “أنا لاعب في صفوف باريس سان جيرمان ، من المبكر الحديث”.

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق قائلاً ” لكني أريد البقاء هنا في لاس بالماس ، على الرغم من أن هذا الأمر يتوقف على باريس سان جيرمان”.

الجدر بالذكر أن صاحب الـ23 عاماً كان قد انتقل إلى صفوف البي أس جي في الميركاتو الصيفي الماضي لكنه لم يشارك بصورة أساسية ليرحل إلى فريق جزر الكناري على سبيل الإعارة.

الأكثر مشاهدة

إدينسون كافاني

توج إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان مجهوده في الموسم الحالي بنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بعد تسجيله 35 هدفاً في المسابقة حتى الآن.

كافاني لم يستطع مساعدة سان جيرمان على احتلال المركز الأول على سلم الترتيب وتحقيق اللقب الذي يبدو قريباً من موناكو، لكن ذلك لم يمنع نيله عدد أكبر من الأصوات من منافسيه.

وحصل كافاني على جائزته في حفل خاص أقيم أمس الاثنين بمناسبة انتهاء الموسم، حيث تبقى جولة واحدة فقط على إسدار الستار على منافسات الدوري الفرنسي.

وقدم كافاني أفضل موسم في مسيرته الاحترافية على صعيد تسجيل الأهداف، وذلك بعد أن أصبح قائد خط الهجوم نتيجة انتقال زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة