موقع سبورت 360 – أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الإصابة التي تعرض لها في شهر أبريل الماضي، كانت خطيرة جداً وجعلته يعيش أوقاتاً مريرة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن مشاهدة كأس العالم كمشجع كان أمراً مؤلماً بالنسبة له.

وقال تشامبرلين في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: “إصابتي خطيرة جداً وقد يتعرض لها أي شخص منا في أي وقت، ولا يمكن أن يكون التعامل معها أمراً سهلاً، لكنني أحرز تقدماً وأحاول التحلي بالإيجابية”.

وتابع اللاعب الإنجليزي، الذي غاب عن المونديال الروسي، تصريحاته بالقول في نفس السياق: “هذه هي الشخصية التي أتحلى بها حالياً وهي الوسيلة الأفضل لتحقيق التقدم، لذا أنا في حالة معنوية جيدة وأحرز تقدماً بكل تأكيد”.

واستتلى موضحاً: “لا أستطيع أن أجلس وأكذب عليكم وأقول [كان ذلك سهلاً]، لقد مررتُ بوقت صعب جداً وسنحت لي فرصة حقيقية للمشاركة مع إنجلترا في كأس العالم لكنني فضلت أن أكتفي بالتشجيع فقط”.

واختتم تشامبرلين حديثه عن الإصابة المروعة، بالقول: “من المذهل أن أرى زملائي في إنجلترا يبلون بلاءً حسناً ويحاولوا أن يُعيدوا الكأس إلى موطنه، لذا كان الأمر صعباً وسعدت بأنهم استطاعوا أن يقدموا أداءً رائعاً”.

وكان تشامبرلين قد تعرض للإصابة أمام روما الإيطالي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد قُدرت فترة غيابه، بحوالي 8 أشهر، ما جعله يغيب عن نهائيات كأس العالم 2018، التي حصل فيها منتخب بلاده على المركز الرابع.

شاهد أيضاً.. الكشف عن قائمة اللاعبين المرشحين للتشكيلة المثالية من الفيفا

الأكثر مشاهدة

ساوثجيت يؤكد مشاركة ديلي ألي في مباراة توتنهام وليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ديلي ألي ليست خطيرة ، وإنه يحتاج إلى أيام قليلة للعودة إلى الملاعب من جديد.

وأشار ساوثجيت أن لاعب وسط توتنهام لن يشارك في مباراة منتخب انجلترا الودية أمام منتخب سويسرا ، لكنه توقع مشاركته من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول يوم السبت.

وقال مدرب المنتخب الإنجليزي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين : “ديلي ألي عانى من شد عضلي خلال المباراة الأخيرة ضد إسبانيا ، لكنه سيكون جاهزاً لمباراة السبت في ملعب ويمبلي”.

وتابع بقوله : “ديلي ألي تعرض إلى ضغوط بسيطة ولكن تعافيه من هذه الإصابة يحتاج إلى بعض الوقت ، وبالتالي سيكون قادراً على اللعب مع ناديه في بداية الأسبوع القادم إذا سار كل شيء على ما يرام”.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب خط الوسط ديلي ألي سجل هدف واحد في أربع مباريات مع توتنهام في الدوري الإنجليزي ، فيما سجل في المباراة الافتتاحية ضد نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الإثنين 10\9\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات على انطلاق الموسم الجديد.

ونجح فريق ليفربول في الفوز بأربعة لقاءات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، واستقبل مرماه هدفًا وحيدًا، وكان في لقاء ليستر سيتي الأخير الذي انتهى بهدفين مقابل هدف، قبل فترة التوقف الدولي.

ويتوقع البعض أن ليفربول سينافس بشدة على جميع الألقاب الممكنة، بعد تعاقده مع أربع صفقات مميزة وهم “الغيني نابي كيتا، والسويسري شاكيري، والبرازيلي الحارس أليسون بيكر، ومواطنه فابينيو”.

ولم يصل حتى الآن النجم المصري المميز محمد صلاح للمستوى الاستثنائي الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، وجعله يترشح لجائزة “الأفضل” هذا العام الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه محمد صلاح اليوم الإثنين الموافق الـ 10 من شهر سبتمبر الحالي :


ron

رونالدو ثامن أفضل صفقة في الميركاتو وكورتوا في الصدارة

قام مرصد كرة القدم “سي أي إي أس” بالكشف عن قائمة أفضل الصفقات التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حيث جاء حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا المنتقل من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني كأفضل صفقة تمت في الميركاتو الصيفي.

اقرأ الخبر كاملاً


mehriz

كيبا ورياض محرز يتصدران قائمة أسوأ الصفقات في الميركاتو

وقع الاختيار على حارس مرمى تشيلسي الجديد ، الإسباني كيبا أريزابالاجا ، والنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الجديد لتصدر قائمة أسوأ الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وذلك وفقاً لمرصد كرة القدم الشهير “سي أي إي أس”.

اقرا الخبر كاملاً


781088_0

محمد صلاح يتصدر قائمة أقوي 10 لاعبين عرب في العالم

موقع سبورت 360- واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي كتابة التاريخ مع منتخب بلاده وناديه الانجليزي، بعد الأداء المميز له خلال الموسم الماضي 2017-2018.

إقرأ الخبر من هنا


Wijnaldum

فيديو.. جريزمان يقاوم مهارة فينالدوم بطريقة مضحكة!

موقع سبورت 360 – فاز منتخب فرنسا على منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين بالأمس، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


new-premier-league-logo-2016-17-8

” بريكست ” يضع الأندية الإنجليزية في ورطة كبيرة

موقع سبورت 360 – ضربة كبيرة لأندية إنجلترا عامةً والبريمير ليج على وجه الخصوص بسبب الـ “بريكست” وتوابعه السلبية على الكرة في إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


zielinski-goal

ريال مدريد ينافس ليفربول على ضم نجم نابولي زيلينسكي

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن نادي ريال مدريد الإسباني ينافس ليفربول الإنجليزي على ضم البولندي بيوتر زيلينسكي نجم فريق نابولي.

إقرأ الخبر من هنا


7C6A637D-0823-42D2-ADEA-274D9E17F538

الفرنسي سيسيه يتحدث عن دور جيرارد في معجزة إسطنبول

تحدث الأسطورة الفرنسية ديبريل سيسيه عن الموقعة الذي شهدها داخل الملعب بقميص ليفربول الإنجليزي، عندما عادوا من بعيد وصنعوا المعجزة ضد ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 بالعاصمة التركية إسطنبول.

إقرأ الخبر من هنا


salah-egypt

كم مرة سجل محمد صلاح هدفين في مباراة واحدة مع منتخب مصر؟

تتحدث الكثير من وسائل الإعلام العالمية عن مباراة استثنائية للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بقميص الفراعنة، حيث سجل هدفين وصنع 3 في انتصار كبير لمصر على النيجر “6-0” في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

إقرأ الخبر من هنا


thumb_72229_default_news_size_5

شاكيري يُبرز دور كلوب في انضمامه إلى ليفربول

لم يُخفِ شيردان شاكيري، لاعب نادي ليفربول، إعجابه الكبير بالمدرب يورجن كلوب، حيث أشار اللاعب السويسري إلى أن قائد سفينة الريدز كان له دور بارز في حسم مستقبله خلال الميركاتو المنصرم، مؤكداً على أنه يطمح للتتويج بجميع الألقاب من خلال تسخير خبرته للفريق الأحمر.

اقرأ الخبر من هنا


Leicester City v Liverpool FC - Premier League

ليفربول يغري مدافعه الشاب جو جوميز بعقد جديد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن ليفربول في مفاوضات مع مدافعه الشاب جو جوميز من أجل الاتفاق على عقد جديد يجعل راتبه يرتقي إلى سلم أجور نجوم الفريق بعد التقدم الكبير الذي أحرزه في الأشهر الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة