كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن نادي روما الإيطالي سيطلب مبلغاً فلكياً من ليفربول للسماح لحارسه البرازيلي أليسون بيكر مغادرة العاصمة الإيطالية.

وعلى لسان السيد “جيمس بيرس” صحفي جريدة “ليفربول إيكو” القريبة من نادي ليفربول الإنجليزي، قال أن روما يريد تعويض الخسارة التي لحقت به بسبب بيع محمد صلاح لليفربول الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنية استرليني فقط.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول في أول مواسمه حيث سجل 45 هدفاً واعتلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، ليرتفع سعره التسويقي أضعاف سعر بيعه لليفربول.

واضطر روما لبيع محمد صلاح قبل نهاية شهر يونيو من عام 2017، لغلق ميزانية النادي الإيطالي للعام الماضي، ليتفق مع ليفربول على صفقة مبلغها 34.3 مليون جنية استرليني فقط.

وارتبط اسم البرازيلي أليسون حارس مرمى روما، بالانتقال إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل كل مشاكل ليفربول المستمرة في مركز حراسة المرمى.

وبدأ ليفربول الموسم بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

الأكثر مشاهدة

تلقى لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، قدراً كبيراً من السخرية والاستهزاء عقب الأخطاء المروعة التي وقع فيها، خلال هزيمة فريقه 3/1 أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم السبت الماضي، ليكون مستقبله كحارس أساسي في أنفيلد محل شك بكل تأكيد.

وتلقى الحارس الألماني كاريوس عرضاً من فريق ريمني الإيطالي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل مقابل عقد يمتد لسنة واحدة، كما أشار النادي المذكور إلى أنه يرغب في مساعدة صاحب الـ24 عاماً بعد زلاته في نهائي كييف.

وقال جيورجيو غراسي، رئيس الفريق الإيطالي، في موقعه على الإنترنت: “نريد رؤية كاريوس في مدينتنا ريمني، أعرض عليه عقدا يمتد لعام واحد، أريد مساعدته على النهوض من جديد بعد سقوطه بتلك الطريقة في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “أعتقد أن ريمني هو الفريق المثالي لكاريوس لاستعادة الثقة والهدوء والقوة لمواصلة حلمه الكروي، لكن عليه أن يضع في اعتباره بأن فترة تواجده في إيطاليا لن تكون للنقاهة فقط بل عليه أن يجتهد ليصبح أشهر اللاعبين في دوري درجة الثالثة”.

يذكر أن كاريوس أهدى هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 51 بعد أن ألقى بالكرة، وعلى نحو يصعب تفسيره، باتجاه كريم بنزيما مهاجم الميرنجي الذي مد ساقه لتصطدم الكرة بها وتسكن الشباك الخالية، قبل أن يمنح هدف الاطمئنان للويلزي جاريث بيل حين فشل في التصدي لتسديدته بطريقة غريبة.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الخميس، أن الدولي الفرنسي نبيل فقير مهاجم وصانع ألعاب نادي ليون يريد حسم انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي خلال أيام تحديداً قبل بداية كأس العالم روسيا 2018 والتي تنطلق منتصف هذا الشهر.

وقالت شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أن نبيل فقير أبلغ إدارة نادي ليون برغبته الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، والانتقال إلى ليفربول الإنجليزي قبل انطلاق مشواره مع منتخب فرنسا في كأس العالم روسيا 2018 منتصف شهر يونيو الجاري.

وتابعت، أن ليفربول تحرك سريعاً إلى هدف أخر بعد اتمام تعاقده مع البرازيلي فابينيو. وهو الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب ومهاجم ليون الفرنسي.

وأفادت أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مازال يبحث عن صانع ألعاب جديد، بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو عن صفوف الريدز إلى برشلونة في يناير الماضي.

وتألق نبيل فقير مع ليون الفرنسي هذا الموسم بشكل ملفت للأنظار، مما أدى إلى انضمامه إلى كتيبة المدرب ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا التي تستعد لكأس العالم.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة