أكد الخبير التحكيمي الإنجليزي جراهام بول عدم وجود أي تدخل عنيف من المدافع المصري ولاعب وست بروميتش ألبيون أحمد حجازي على مهاجم ليفربول داني إنجز خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

وانتهت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مباريات الدوري الانجليزي على نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وشهدت الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني تدخل من قبل أحمد حجازي على داني إنجز الذي سقط على عشب الملعب وطالب بتدخل الحكم ، لكن الأخير أكمل المباراة.

لقطة إينجز وأحمد حجازي :

وطالبت جماهير ليفربول أيضاً بإيقاف أحمد حجازي بقرار رجعي بسبب اللقطة ، لكن جراهام بول لا يرى أي خشونة في اللقطة.

وقال بول “الحادثة كانت مجرد مشاكسة ولا يوجد تدخل عنيف من قبل حجازي ، إينجز بالغ كثيراً بردة فعله”.

وتعرض حجازي لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقطة إينجو وخشونة أخرى ضد مواطنه النجم المصري محمد صلاح في المباراة.

الأكثر مشاهدة

سخر المدرب الألماني يورجن كلوب ضمنياً من منافس ليفربول في مباراة اليوم وست بروميتش ألبيون، وذلك في تصريحاته للصحافة ووسائل الاعلام بعد المواجهة.

وست بروميتش البيون استطاع أن يعود في النتيجة أمام ليفربول بعد التأخر بثنائية نظيفة ليتعادل بنتيجة 2-2 في مباراة دراماتيكية من مباريات الدوري الانجليزي، وبالرغم من رقم محمد صلاح التاريخي في مباراة اليوم إلا أنها تبقى نتيجة مخيبة للأمال بالنسبة لعشاق الريدز.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مباراة اليوم: ” بإمكان وست بروميتش ألبيون أن يلعب على مثل هذه الأرضية الجافة في بطولة التشامبيون تشيب في الموسم المقبل”.

“هناك فارق كبير بين أن تلعب على أرضية جافة وأرضية مبللة، أنت صحفي ولم تلعب كرة القدم لذلك لا تعرف الفارق”.

وأضاف كلوب: “لو كان هناك بطولة للركلات الثابتة لما هبط وست بروميتش ألبيون للدرجة الأولى”.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

الأكثر مشاهدة

نجح نجمنا العربي وفريق ليفربول محمد صلاح في معادلة رقم اسطورة الريدز إيان راش في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بعدما أحرز اليوم هدف في مرمى شباك وست بروميتش ألبيون.

محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً في شباك وست بروميتش ألبيون بعد الانفراد بحارس المرمى بن فوست ليضع الكرة من أعلاه بعد تلقي تمريرة مميزة جداً من أليكس أوكسلايد تشامبرلين.

ويعد صلاح هو أول لاعب يصل لحاجز الأربعين هدف في موسم واحد مع ليفربول منذ اسطورة الفريق إيان راش والذي حقق هذا الرقم في موسم 1986/1987.

وقد عادل محمد صلاح اليوم السجل التهديفي التاريخي في موسم واحد في مباريات الدوري الانجليزي (بعشرين فريق) وهو تسجيل 31 هدف، بينما يمتلك آلان شيرار وأندي كول رقماً قياسياً آخر عندما كان الدوري يلعب بـ 22 فريق فقد سجل كل منهما 34 هدفاً أنذاك، ولكن يبقى لمحمد صلاح 3 مباريات لتغيير ذلك.

وسجل محمد صلاح 31 هدف في الدوري هذا الموسم، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي ليكون مجموع ما سجله 40 هدف بالتمام والكمال مع ليفربول.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

الأكثر مشاهدة