روني

استنجد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بنجمه واين روني بعد إصابة مهاجمه الآخر زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة أندرلخت يوم أمس.

وتعرض زلاتان لإصابة مروعة أمام أندرلخت وأصبح بحكم المؤكد غيابه عن مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، الأمر الذي يضع مورينيو في موقف صعب في هذه الفترة الحرجة من الموسم.

وأكد مورينيو عقب نهاية اللقاء بأنه سيعول على روني من أجل تعويض غياب زلاتان، حيث قال في تصريحات صحفية “يمتلك عقلية جيدة، إنه رجل قوي، حتى لو أنه لا يمر بأفضل فتراته”.

وتابع “لديه الخبرة الكافية والشخصية لمساعدتنا في الفترة المقبلة، روني قادم، ودعونا نرى إذا كان بإمكان خوان ماتا العودة أيضاً قبل نهاية الموسم”.

يذكر أن روني لم يلعب دوراً محورياً في مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب تراجع مستواه وكثرة الإصابات التي تعرض لها.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

أكد لوك شاو ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بخير، بعد مشاهدته وهو يمشي في غرفة خلع الملابس.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة قوية على مستوى ركبته، وهذا في لقاء مانشستر يونايتد مساء أمس الخميس أمام أندرلخت، ضمن إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، والذ انتهى بتأهل اليونايتد للدور نصف النهائي بعد احتكام الفريقين للوقت الإضافي.

ويبدو من أول وهلة أن إبراهيموفيتش قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وهذا بعد تصريح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه ليست متفائلاً بخصوص إصابة اللاعب.

ولكن تحدث لوك شاو للصحفيين قائلاً “إبراهيموفيتش بخير، فأنا رأيته وهو يمشي في غرفة خلع الملابس”.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عام ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش لحظة إصابته

أعطى “ماتي رادكليف” طبيب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا، تقييمه النظري لإصابة زلاتان إبراهيموفيتش.

و غادر مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش لقاء فريقه أمام أندرلخت، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، و هو يعاني من إصابة في الركبة تبدو خطيرة.

C94nnriXgAAmtK-

و هبط المهاجم السويدي بطريقة خاطئة في محاولة للسيطرة على الكرة، في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، ليتم استبداله بأنتوني مارسيال مع بداية الشوط الإضافي الأول.

و قال “ماتي رادكليف” في تصريح له لوسائل الإعلام الإنجليزية: “من طريقة إنحناء ركبته، قد تكون إصابة في الرباط الصليبي الخلفي، أو تمزق الغضروف المفصلي. رغم أنه خرج على قدميه، فهذا لا يعني شيئا، أعتقد أنها إصابة سيئة له.”

و علق جوزيه مورينيو بدوره على الإصابة، في تصريح له بعد نهاية المباراة، بالقول: ” لا تبدو إصابة بسيطة، عندي شعور سلبي.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة