حذر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ناديه من المواجهة التي ستجمعه بواتفورد لحساب الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء “أنها مباراة مهمة ، نريد الفوز بها لكي نضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، علينا أن نذهب إلى هناك من أجل الفوز”.

وأضاف جوارديولا قائلاً “نحن في فترة جيدة ، لقد حققنا ثلاثة انتصارات متتالية ، لكن هناك لقاء يجب علينا أن نقاتل فيه في نهاية بطولة الدوري”.

وتابع المدرب الملقب بالفيلسوف في حديثه عن مواجهة واتفورد “لا بد أن نتوخى الحذر في هذا اللقاء لأن واتفورد فريق جيد ، هم ضمنوا البقاء في البريميرليج”.

الأكثر مشاهدة

أجويرو & جوارديولا

حسم النجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أمر مستقبله بقرار البقاء في مانشستر سيتي بعد حل خلافاته مع المدرب بيب جوارديولا ، وبذلك فإن اللاعب لن يكون على لائحة الانتقالات خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن سيرجيو أجويرو قرر البقاء مع مانشستر سيتي وعدم طلب الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل بعد إعادة اكتساب ثقة المدرب بيب جوارديولا ومشاركته في 11 من أصل آخر 13 مباراة بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن سيرجيو أجويرو كان يفكر جدياً في الرحيل عن مانشستر سيتي مع بداية سنة 2017 وبعد وصول الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس ، حيث أن اللاعب لم يعد يدخل ضمن خطط جوارديولا الأساسية لأكثر من 3 الأسابيع وهو الأمر الذي تغير تدريجياً بعد إصابة جيسوس وتأقلم أجويرو مع أسلوب المدرب الإسباني .

ونجح سيرجيو أجويرو في تسجيل 31 هدفاً وصناعة 5 آخرين خلال مشاركته في 44 مباراة في الموسم حتى الآن ، هو الذي يرتبط مع مانشستر سيتي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2012 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

بابلو زاباليتا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

عبّر الأرجنتيني بابلو زاباليتا ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي عن فخره بارتداء قميص السيتي طلية التسع سنوات الماضية، مشيراً إلى أن قرار رحيله عن السكاي بلوز كان صعباً.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن رحيل لاعبه صاحب الـ32 عام “زاباليتا” عقب نهاية هذا الموسم، حيث يتبقى مباراة واحدة فقط على وداع النجم الأرجنتيني.

وكان زاباليتا قد أنضم لصفوف السيتي عام 2008، قادماً من فريق إسبانيول الإسباني، وخاض معهم 332 مباراة، أحرز من خلالهم 11 هدف.

وتحدث زاباليتا عقب مشاركته للمرة الأخيرة على ملعب “الاتحاد” قائلاً “كانت تسع سنوات رائعة في مسيرتي الكروية، أود أن أشكر المشجعين واللاعبين والمدربين الذين عملت معهم”.

وأضاف “أشعر بالفخر كوني ارتديت قميص مانشستر سيتي طيلة التسع سنوات الماضية، وكنت جزءاً منه، وأحرزت مع الفريق العديد من الألقاب”.

وتابع “قرار رحيلي عن مانشستر سيتي كان صعباً، ولكنني أتخذت الخيار الأمثل بالنسبة لي ولعائلتي وحتى أيضاً النادي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة