ديلي ألي

أبدت إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي تخوفها من إمكانية رحيل ديلي ألي عن النادي في نهاية الموسم الحالي متجهاً إلى ريال مدريد الإسباني بعدما سمعت باهتمام الأخير بالتعاقد معه.

توتنهام خائف على مهاجمه الشاب من مصير لاعبين سابقين له نجح ريال مدريد في التعاقد معهما، الأول لوكا مودريتش صيف 2012، والثاني جاريث بيل صيف 2013.

وتنوي إدارة توتنهام التقدم بعرض جديد لصانع ألعاب الفريق يقضي بتمديد عقده وتحسين أجره السنوي، رغم أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022.

وسيصبح ديلي ألي بموجب عقده الجديد أعلى اللاعبين أجراً في توتنهام رفقة هاري كين وهوجو لوريس، ومن المتوقع أن يحصل على 6 ملايين يورو سنوياً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

حقق فريق توتنهام فوز هام على منافسه أستون فيلا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب وايت هارت لاين لحساب دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو انتظروا حتى الدقيقة 71 من أجل زيارة شباك الضيوف عن طريق بن دافيز بعد صناعة من قبل جورجيس نكودو.

وفي الدقيقة 80 استطاع الكوري الجنوبي سون هيونج مين أن يحرز الهدف الثاني بعد معاونة من كل من جورجيس نكودو وموسى سيسوكو لتصل الكرة إلى مين الذي وضعها في الشباك.

بهذه النتيجة ينجح الفريق اللندني في عبور دور الـ64 ويصعد إلى دور 32 في انتظار القرعة من أجل معرفة هوية المنافس في الدور المقبل.

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن ناديه رفض عرضاً خيالياً من أجل بيع ديلي آلي إلى أحد الأندية الصينية في الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال بوتشيتينو في حديثه مع الصحافة الإنجليزية التي سألته عن استحقاقه لمبلغ 50 مليون جنيه استرليني “نعم لما لا ؟ ، اليوم ديلي آلي يظهر جودته ، موهبة من الصعب أن تجدها في العشرين من العمر”.

وتابع “لا شك في أنه سوف يصبح من أفضل اللاعبين في 10 أو 12 سنة قادمة في إنجلترا ، وإنجلترا تمثل أوروبا ولما لا العالم كله أيضاً”.

الجدير بالذكر أن موقع ESPN قد ذكر أن نادي صيني قد عرض على آلي مبلغ مليون دولار في الأسبوع الواحد كراتب لكنه رفض هذا العرض.

الأكثر مشاهدة