مورينيو السبب في تدمير لوفتوس لاعب تشيلسي الشاب

مورينيو لا يمنح الفرص للشبان كما يفعل ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وهو السبب في تدمير لوفتوس تشيك

سامر جرادات
15/11/2017

article:15/11/2017

روبن لوفتوس تشيك
روبن لوفتوس تشيك

شن تريفور والد روبين لوفتوس تشيك (21 عام) لاعب خط وسط كريستال بالاس المعار من تشيلسي الإنجليزي، شن هجوماً لاذعاً على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حالياً.

تريفور يعتقد بأن مورينيو هو السبب الرئيسي الذي يقف وراء إخفاق نجله لوفتوس في إثبات إمكاناته مع الفريق الأول في تشيلسي، حيث رفض مورينيو منحه الفرصة على مدار موسمين قضاهم مع الفريق الأول.

ووضح الوالد بأن ماوريسيو بوتشيتينو يقدر اللاعبين الشبان بشكل أفضل “مورينيو أوقف عملية تطور لوفتوس، كان يجب أن يلعب في تشيلسي، الجميع كان يتساءل عن سبب عدم اعتماد مورينيو عليه. لو أن بوتشيتينو من يدرب نجلي لرأيناه الآن يخوض 70 – 90 مباراة مع الفريق الأول”.

وخاض روبين 32 مباراة مع الفريق الأول في تشيلسي الكثير منها كبديل لمدة دقيقة واحدة فقط واستطاع رغم ذلك تسجيل هدفين وصنع 5 أهداف لزملائه، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي إعارته لكريستال بالاس للسماح له بالتطور بعد أن تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن لوفتوس شارك أمس في مباراة إنجلترا ضد البرازيل ودياً لمدة 30 دقيقة قبل أن يغادر الملعب مصاباً، وهو ما دفع رايان ججيز للتشكيك بقدراته البدنية.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة