روبن لوفتوس تشيك

شن تريفور والد روبين لوفتوس تشيك (21 عام) لاعب خط وسط كريستال بالاس المعار من تشيلسي الإنجليزي، شن هجوماً لاذعاً على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حالياً.

تريفور يعتقد بأن مورينيو هو السبب الرئيسي الذي يقف وراء إخفاق نجله لوفتوس في إثبات إمكاناته مع الفريق الأول في تشيلسي، حيث رفض مورينيو منحه الفرصة على مدار موسمين قضاهم مع الفريق الأول.

ووضح الوالد بأن ماوريسيو بوتشيتينو يقدر اللاعبين الشبان بشكل أفضل “مورينيو أوقف عملية تطور لوفتوس، كان يجب أن يلعب في تشيلسي، الجميع كان يتساءل عن سبب عدم اعتماد مورينيو عليه. لو أن بوتشيتينو من يدرب نجلي لرأيناه الآن يخوض 70 – 90 مباراة مع الفريق الأول”.

وخاض روبين 32 مباراة مع الفريق الأول في تشيلسي الكثير منها كبديل لمدة دقيقة واحدة فقط واستطاع رغم ذلك تسجيل هدفين وصنع 5 أهداف لزملائه، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي إعارته لكريستال بالاس للسماح له بالتطور بعد أن تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن لوفتوس شارك أمس في مباراة إنجلترا ضد البرازيل ودياً لمدة 30 دقيقة قبل أن يغادر الملعب مصاباً، وهو ما دفع رايان ججيز للتشكيك بقدراته البدنية.

الأكثر مشاهدة

أثار النجم البلجيكي إدين هازارد ، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ، علامات الاستفهام حول مستقبله مع ناديه الحالي وإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

وأعطى إدين هازارد تلميحاً جديداً بخصوص انتقاله إلى ريال مدريد ، بعد أن أشاد بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، في تصريحات نقلتها صحيفة ” ميرور ” البريطانية .

وقال إدين هازارد عند إجابته على سؤال حول رأيه بالمدربين حالياً ” المدرب الذي يركز فقط على اللاعبين المدافعين أو الوسط أو المهاجمين ، هو ليس بالمدرب الجيد .. باستثناء زيدان ” .

وذكرت التقارير الصحفية أن ريال مدريد يريد تعويض رحيل كريستيانو رونالدو ” الغاضب ” الذي رفض تجديد عقده مع النادي الأبيض ، وذلك من خلال التعاقد مع إدين هازارد .

الأكثر مشاهدة

تسهيلاً لمتابعي موقع سبورت 360 في نسخته العربية، فأننا ننشر لكم جدول مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018

وفي هذا التقرير سنعرض لكم جدول مباريات فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي إنتصر مؤخراً على مانشستر يونايتد بهـدف نظيف، وفي المباراة المقبلة سيخرج لمواجهة ويست برومتش البيون يوم السبت المقبل.

23574201_10155906771088624_1684153121_n

وإليكم جدول تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بداية من الجولة الثانية عشر (الإسم الأول لصاحب الأرض):

ويست برومتش ألبيون × تشيلسي .. 18 نوفمبر

ليفربول × تشيلسي .. 25 نوفمبر

تشيلسي × سوانزي سيتي .. 29 نوفمبر

تشيلسي × نيوكاسل .. 2 ديسمبر

ويست هام × تشيلسي .. 9 ديسمبر

هادرسفيلد تاون × تشيلسي .. 12 ديسمبر

تشيلسي × ساوثهامبتون .. 16 ديسمبر

إيفرتون × تشيلسي .. 23 ديسمبر

تشيلسي × برايتون .. 26 ديسمبر

تشيلسي × ستوك سيتي .. 30 ديسمبر

آرسنال × تشيلسي .. 3 يناير 2018

تشيلسي × ليستر سيتي .. 13 يناير

برايتون × تشيلسي .. 20 يناير

تشيلسي × بورنموث .. 31 يناير

واتفورد × تشيلسي .. 3 فبراير

تشيلسي × ويست برومتش ألبيون .. 10 فبراير

مانشستر سيتي × تشيلسي .. 24 فبراير

مانشستر يونايتد × تشيلسي .. 3 مارس

تشيلسي × كريستال بالاس .. 10 مارس

بيرنلي × تشيلسي .. 17 مارس

تشيلسي × توتنهام .. 31 مارس

تشيلسي × ويست هام .. 7 إبريل

ساوثهامبتون × تشيلسي .. 14 إبريل

تشيلسي × هادرسفيلد تاون .. 21 إبريل

سوانزي سيتي × تشيلسي .. 28 إبريل

تشيلسي × ليفربول .. 5 مايو

تشيلسي × نيوكاسل .. 13 مايو

الأكثر مشاهدة