من هو المهاجم الأنسب لكونتي وتشيلسي في الميركاتو الحالي ؟

ثلاثة أسماء هجومية مرشحة للانتقال إلى البلوز

عمرو سعد
16/07/2017

article:16/07/2017

وجه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ضربة قوية لناديه السابق تشيلسي ومخططات مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي بشأن تطلعاته في الموسم المقبل.

حيث قرر لوكاكو رفض عرض البلوز والانتقال إلى كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد ليضع كونتي في مأزق كبير خاصة بعد إعلانه عدم رغبته في بقاء الإسباني دييجو كوستا.

ويدخل العديد من الأسماء  في خط الهجوم ضمن دائرة المرشحين للانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد على رأس هذه القائمة ، خاصة مع قدرته السريعة على الانسجام مع أسلوب لعب البلوز الذي يتطلب قوة بدنية بجانب حسم القليل من الفرص التي تأتيه في منطقة العمليات بالإضافة ضرباته الرأسية المميزة.

في حين أن المرتبة الثانية تشهد تواجد لاعب بوروسيا دورتموند  ومنتخب الجابون بيير أوباميانج الذي يمتلك سرعة قياسية تتيح له تخطي الخصوم بسهولة لكن ما يعيبه هو تضيع الكرات السهلة في بعض الأحيان لكنه يظل إضافة قوية للبلوز.

بينما جاء الإيطالي أندريا بيلوتي في المركز الثالث في هذه القائمة ليس بسبب قلة إمكانياته بالمقارنة بالثنائي ولكن للسعر المطلوب من قبل تورينو للتخلي عنه وهو 100 مليون يورو ، بيلوتي من أفضل المهاجمين الواعدين في أوروبا .


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة