تشيلسي يقدم عرض ضخم للتعاقد مع باكايوكو

تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نجم موناكو تيموي باكايوكو

مراد نشيوي
18/05/2017

article:18/05/2017

تيموي باكايوكو
تيموي باكايوكو

بدأ تشيلسي في العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل مباشرة بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، والبداية ستكون بوسط الميدان حيث يهتم النادي اللندني بالتعاقد مع نجم موناكو الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو .

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن تشيلسي تقدم بعرض رسمي أول إلى موناكو بقيمة 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الدولي الفرنسي تيموي باكايوكو خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، في ظل رغبة مدرب الفريق أنطونيو كونتي في تدعيم وسط الميدان الفريق مع اقتراب رحيل سيسك فابريجاس .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي وضع 200 مليون جنيه استرليني كميزانية لدخول الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تجهيز فريق قادر على المنافسة على دوري أبطال أوروبا ، حيث يرغب كونتي في تدعيم جميع المراكز بلاعبين جدد في ظل تأكد رحيل 4 لاعبين على الأقل عن الفريق وعلى رأسهم القائد جون تيري وهداف الفريق دييجو كوستا .

ويرتبط تيموي باكايوكو صاحب الـ 22 عاماً مع موناكو بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي شارك في 50 مباراة بجميع المسابقات رفقة موناكو هذا الموسم وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة