بيتر تشيك

حث حارس آرسنال الدولي التشيكي بيتر تشيك زملائه على أخذ الدوري الأوروبي على محمل الجد والمنافسة على المسابقة في ظل الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى خلال عقدين من الزمن .

وظهر بيتر تشيك في مقابلة مع صحيفة “London’s Evening Standard” حيث تحدث عن الدوري الأوروبي قائلاً “مررت بتجربة مشابهة رفقة تشيلسي حينما خرجنا من مجموعات دوري أبطال أوروبا وتحولنا إلى الدوري الأوروبي، لكننا اتفقنا على أنها المرة الأولى وربما الأخيرة التي سنلعب فيها هذه المسابقة لذلك كانت فرصة للفوز بها وقدمنا أفضل ما لدينا لتحقيق ذلك” .

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وأضاف بيتر تشيك قائلاً “هناك أمامنا طريقين، إما أن نأخذ البطولة (الدوري الأوروبي) بجدية ونحاول الفوز بها باعتبارها فرصة جيدة، أو أن نضع أولويات أخرى أمامنا لتحقيقها خلال الموسم” .

وعن نجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز قال تشيك “تحدثت مع أليكسيس وهو يريد فقط الفوز، في بعض الأحيان الناس تقول فعل هذا أو ذلك، لكن أنا أنظر إليه كشخص يلعب بكل شغف من أجل تحقيق الفوز” .

الأكثر مشاهدة

أرسين فينجر وأليكسيس سانشيز

رفض أرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي فكرة أن يكون نجمه أليكسيس سانشيز يعاني من الوزن الزائد مما يؤثر على لياقته البدنية في أرض الملعب.

سانشيز يبدو غير قادر على لعب 2-3 مباراة خلال الأسبوع  وهو ما أكد عليه فينجر، لكن المدرب نفى أن يكون لاعبه يعاني من أية مشاكل صحية.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وقال المدرب الفرنسي في تصريح صحفي “سانشيز ليس جاهز بشكل تام للمشاركة في 3 مباريات خلال الأسبوع. كما لم يكن جاهزاً للعب مع تشيلي”.

وأضاف “سانشيز ليس سمين ولا يعاني من الوزن الزائد. تعلم كيف تسير الأمور، حينما لا تحقق الانتصارات تبدأ الناس بإيجاد المشاكل”.

الأكثر مشاهدة

التقى الإعلامي البريطاني بيرس مورجان والمعروف بولائه لآرسنال صدفة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أثناء تسوقهما.

الإعلامي الساخط على المدرب الفرنسي آرسين فينجر قال أنه تحدث مع جوزيه مورينيو لحوالي 20 دقيقة وتحدثا فيها عن كرة القدم وبالأخص آرسنال.

تابع: الدوري الانجليزي – مباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وقال مورجان على لسان مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور سبورت: “أشفق على جماهير آرسنال”.

“لدي أصدقاء يعشقون نادي آرسنال وهم في مثل حزنك بشأن النادي”.

واضاف على لسانه كذلك: “كيف لفينجر أن يستمر في منصبه كمدرب لآرسنال”.

الأكثر مشاهدة