ميسي يحاول منع برشلونة من التعاقد مع هدف ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن محاولة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكاتالوني برشلونة، منع إدارة ناديه من التعاقد مع المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي والهدف الرئيسي للغريم ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، لا يرغب في تعاقد البلواجرانا مع مهاجم ينافس لويس سواريز في خط هجوم الفريق الكاتالوني.

وأشارت إلى أن لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق لم يعد متألقاً كما كان منذ موسمين، ولكن على الرغم من ذلك لا يريد ليونيل ميسي تعاقد ناديه برشلونة مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

وقالت أن هاري كين الذي ينافس كل موسم على لقب هداف الدوري الإنجليزي، من أهم أهداف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الذي يريد ضمه في يناير لتصحيح مساء الفريق، ولكن سيواجه منافسة قوية مع برشلونة الذي قرر الدخول في مفاوضات معه.

وأوضحت أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يصر على ضم هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن ليونيل ميسي يرفض الفكرة لأنه يثق في تعافي لويس سواريز هذا الموسم، ويعتقد أنه لا يزال أمامه عدة سنوات في المستوى الأول.

الأكثر مشاهدة

شكر النجم الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مواطنه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، على منحه قميص عقب المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث إريك لاميلا في تصريحات صحفية قائلاً: “ميسي كان رائعاً للغاية أمامنا، ويظهر قدراته الرائعة وإمكانياته الكبيرة في كل مباراة يلعبها، فهو أفضل لاعب في العالم والجميع يعلم ذلك”.

وأضاف: “أشكر ليونيل ميسي لأنه منحني قميصه بعد المباراة، ودائما أبي يطلب قميصه وإذا لم أفعل ذلك فسيقتلني”.

وأكمل: “بعد المباراة تحدثنا قليلاً وتبادلنا بعض الكلمات، فلم أراه منذ فترة طويلة وعندما أراه أكون سعيداً، فهو أفضل لاعب في هذا الكوكب بلا شك”.

وتألق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، بشكل غير طبيعي أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل هدفين في فوز فريقه برشلونة الإسباني.

وقاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني، للفوز على حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب ويمبلي معقل الفريق اللندني.

الأكثر مشاهدة

واصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في مباراة توتنهام التي انتهت بفوز البرسا برباعية مقابل هدفين لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

ويتربع ليونيل ميسي على صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف، حيث سجل هاتريك في المباراة الاولى ضد أيندهوفن التي انتصر بها برشلونة بأربعة أهداف بدون مقابل، ليرفع رصيده إلى 105 أهداف في دوري الأبطال خلال مسيرته الاحترافية، ويعزز تواجده في المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين خلف غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو.

ونجح ميسي في تقليص الفارق مع رونالدو مستغلاً البطاقة الحمراء التي تلقاها الأخير في مباراة فالنسيا بالجولة الأولى، والتي حرمته من المشاركة أمام يونج بويز يوم أمس.

وبالنظر إلى فارق السن بين النجمين الذي يبلغ عامين و4 أشهر لمصلحة النجم الأرجنتيني، فيمكننا القول أن فرصة ميسي كبيرة لكي يصل إلى رونالدو في حال واصل على نفس المعدل الذي يسير عليه هذا الموسم.

ولن يكون هدف ميسي الوحيد هو اللحاق برونالدو في صدارة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا، بل يسعى أيضاً لتحطيم رقمه القياسي المتمثل بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في نسخة واحدة.

وسجل الدون 17 هدف في دوري الأبطال موسم 2013-2014، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أحد منذ تأسيس البطولة، لكن ميسي يملك فرصة هذا الموسم لتحطيمه كونه يملك 5 أهداف بعد مرور مباراتين فقط، ويحتاج لمواصلة التسجيل في المباريات القادمة والذهاب بعيداً في البطولة، على الأقل نصف النهائي.

وهناك رقم قياسي آخر لرونالدو قد ينجح ميسي بتحطيمه هذا الموسم يتلخص بالوصول إلى أكبر عدد من الأهداف خلال مرحلة المجموعات، وهو يحتاج لتسجيل 6 أهداف في المباريات الأربعة المتبقية لمعادلة رقم الدون البالغ 11 هدف.

الأكثر مشاهدة