صرح الصربي دوسكو دوسيك مدافع فريق بشكتاش التركي بأنه لا يرغب في استبدال أي لاعب من زملائه بأفضل لاعبان في العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أنهما لا يصلحان للعب بصفوف النادي.

ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة هو أفضل لاعبان في العالم، حيث حصل الأول على أربعة كرات ذهبية بينما حصل الثاني عليها خمس مرات.

وتحدث دوسيك لصحيفة “Fanatik” التركية قائلاً “التعاقد مع ميسي أو رونالدو؟ لا يصلحان للعب معنا في بشكتاش”.

وأضاف “أرفض في استبدال أي لاعب من صفوف فريقنا مقابل التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو ميسي لأنني أحب فريقي وزملائي كثيراً”.

وتابع “ولدي سبب آخر، فأنا لعبت أمام كريستيانو من قبل ولم يدهشني كلاعب فهو لم يؤدي بالشكل المطلوب منه في هذه المباراة، كأنه لم يكن متواجداً على أرضية الملعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إضافة 5 جوائز جديدة للاعبين تنضاف إلى جائزة لاعب العام.

وهذه هي، أفضل حارس مرمى، أفضل مدافع، أفضل لاعب خط وسط، و أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا 2016/2017. وسوف يتم تسليمها خلال قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في 24 أغسطس القادم في إمارة موناكو الفرنسية.

و الجائزة الخامسة هي جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الأوروبي لموسم 2016/17، وتسليمها سيكون في نفس اليوم في قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي في موناكو.

وسيتم اختيار الفائزين على أساس أدائهم خلال موسم 2016/17 في جميع المسابقات، سواء مع أنديتهم، أو منتخباتهم الوطنية.

وسيتم الإعلان عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لهذه الجوائز يوم 4 أغسطس، ولجنة التحيكم ستكون مكونة من مُدربي الأندية المشاركة في البطولات الأوروبية لموسم 2016/17، الذين لن يكون بإمكانهم التصويت للاعبي فرقهم، بالإضافة إلى 55 صحفيا.

تابع صفحة أخبار ريال مدريد على فايس بوك:

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

اشتغل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الساعات القليلة الماضية بسبب صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء قضاء أجازته الصيفية مع أفراد عائلته في جزيرة إيبيزا القريبة من السواحل الإسبانية.

يظهر ميسي في صورة تذكارية مع أحد المعجبين، الذي أوقف النجم الأرجنتيني للحصول على توقيعه، لكن عند النظر إلى الركبة اليمنى لهداف برشلونة الإسباني، يظهر فيها “انتفاخ غريب”.

كان ميسي شارك في المباراة الودية الدولية بين الأرجنتين والبرازيل، ولم يتعرض لأي إصابات أو ضربات قوية في اللقاء الذي أقيم في استراليا.

ومن المقرر أن يقيم ميسي حفل زواجه على أنتونيلا روكوزو يوم 30 يونيو في الأرجنتين، وهو وجه دعوة للكثير من نجوم كرة القدم على رأسهم زملائه في فريق برشلونة.

DCHVnRBXUAUGzgL

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة