كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبالغ من العمر 33 عاماً، لا يريد الاستمرار مع نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من تألقه في العام الجاري، وذلك بسبب مماطلة تجديد عقده.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يرى أنه يستحق الحصول على راتب يساوي الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، وهو ما يطلب به من نادي ريال مدريد الإسباني للبقاء.
 
وقالت أن كريستيانو رونالدو الذي حصل على 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا مع اللوس بلانكوس منذ وصوله في صيف عام 2009، تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وأخبره بأنه لديه عرض من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستعدل تقديم عرض بقيمة 64 مليون يورو، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الموافقة على التعاقد مع كريستيانو رونالدو.
فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة

على خطى والده نجح رونالدو الصغير “رونالدو جونيور” في التتويج بجائزة هداف دوري المدارس الخاصة بمدارس العاصمة الإسبانية مدريد.

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة لنجله رونالدو جونيور برفقة جدته ووالدة كريستيانو، أمام أحد المدارس وهو يحمل جائزة لقب الهداف.

وعبر رونالدو عن سعادته بنجله كاتباً على الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كريستيانو هو المهاجم الأفضل في المدرسة، مبروك ولدي”.

رونالدو عبر تويتر..

ونشرت حسابات جماهير ريال مدريد صورة لرونالدو جونيور برفقة والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يحمل جائزة لقب هداف دوري المدارس.

الأكثر مشاهدة

كشف النجم المعتزل ألكسندر هليب لاعب أندية برشلونة وأرسنال الإنجليزي السابق، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أفضل كقائد لفريقه من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البلواجرانا.

 
وتؤكد انجازات ميسي ورونالدو أنهما حجر الزواية في برشلونة وريال مدريد عبر التاريخ بالنظر إلى الكم الهائل من الأهداف والألقاب في جميع البطولات المحلية والدولية كافة ، حنباً إلى جنب حصول كلٍ منهما على خمس كرات ذهبية ، وهو ما لم يحدث مع أساطير الزمن القديم.
 
ويعد الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بعد تصدر الأول ترتيب قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، كما هو الحال مع النجم الأرجنتيني في بطولة الدوري الإسباني.
 
وخرج نجم روسيا البياء المعتزل في تصريحات صحفية قائلاً: “مع كل الاحترام والتقدير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة، البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل منه كقائد لفريقه”.

الأكثر مشاهدة