إشبيلية الضحية المفضلة لرونالدو .. كل ما قدمه في المباريات السابقة

رونالدو كابوس حقيقي على إشبيلية

رامي جرادات
13/05/2017

article:13/05/2017

رونالدو
رونالدو

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لخوض مباراة قد تكون الأهم لفريقه في الدوري الإسباني قبل نهاية الموسم والتي سيواجه فيها فريق إشبيلية الذي يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة قبل الأخيرة.

ويحتاج ريال مدريد لحصد 10 نقطة من مبارياته الثلاث المتبقية في الليجا من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 5 أعوام، وذلك بغض النظر عن نتائج مباراتي الغريم التقليدي برشلونة أمام لاس بالماس وإيبار.

ويعتبر إشبيلية الضحية المفضلة لدى النجم البرتغالي، فهو أكثر فريق هز شباكه خلال مسيرته الاحترافية الطويلة برصيد 23 هدف، والمميز في الأمر أن هذا السجل التهديفي المرعب حققه خلال 16 مباراة فقط خاضها ضد الفريق الأندلسي، أي أنه يسجل 1.5 هدف في المباراة الواحدة تقريباً.

وفي بطولة الليجا فقط، خاض رونالدو 13 مباراة ضد إشبيلية ونجح في تسجيل 21 هدف بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة، كما أنه صنع هدف آخر.

وقاد رونالدو فريقه ريال مدريد لتحقيق الفوز على إشبيلية في 12 مباراة، في حين تلقى 4 هزائم، ولم تنتهي أي مباراة بنتيجة التعادل.

كما يعد إشبيلية أكثر فريق أحرز رونالدو “هاتريك” في شباكه بواقع 5 مرات، واحدة منها بـ”سوبر هاتريك”، وكان آخر هدف أحرزه ضد الفريق الأندلسي في ذهاب الليجا هذا الموسم لكنه لم يسعف ريال مدريد للفوز، حيث انتهت المباراة بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة