كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب الاول والرئيسي لرحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن منصبه مدرباً لفريق ريال مدريد بعد أيام على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر عبر التاريخ.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “باييس” فإن النجم الويلزي جاريث بيل كان السبب في رحيل زين الدين زيدان ، وذلك بعد تألقه وتسجيله هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن زيدان اتفق مع فلورنتينو بيريز على رحيل جاريث بيل ، لكن الرئيس أخلف بالوعد بعد حسمه نهائي كييف ، وهذا تسبب بالاستقالة المفاجئة لزيزو.

ورأى بيريز أن بيل كان أفضل من كريستيانو رونالدو في النهائي ، وذلك تسبب بإنهاء فكرة بيع بيل مقابل 100 مليون يورو والتوقيع مع نجم أخر مثل نيمار وإدين هازارد وهاري كين ومحمد صلاح.

وشعر زيدان بالإهانة بعد أن غير النادي استراتيجيته دون علمه ، ليقرر الاستقالة من منصبه بعد ذلك.

أفضل 5 أهداف في الجولة 8 بالدوري الإسباني

الأكثر مشاهدة

صفقة تبادلية كبيرة بين ريال مدريد وإنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة تبادلية على نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، هو المهاجم المطلوب من قبل فلورنتينو بيريز لحمل الرقم “9” في نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن كان هناك حديث بين ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، عن صفقة تبادلية بين الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني ماورو إيكاردي، وهو احتمال رفضه النادي الإيطالي الذي يفضل دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ110 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يفكر في التخلي عن النجم الشاب لوكاس فاسكيز بالإضافة إلى 80 مليون يورو لنادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الموافقة على بيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في يناير.

وأوضحت أن رئيس ريال مدريد صرف نظر عن فكرة التعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، واتجه إلى ضم الأرجنتيني ماورو إيكادري الذي سيكلفه نصف ثمن اللاعب الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن محاولة المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، استغلال تخبط ريال مدريد هذا الموسم، من أجل التعاقد مع النجم الألماني توني كروس في الصيف القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يمر بأفضل نسخة له تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، خاصة وأنه يريد تخليص غرفة خلع الملابس من بعض النجوم التي تسبب له إزعاج وعلى رأسها الألماني توني كروس.

وأشارت إلى أن النجم الألماني توني كروس الذي يقترب من عامه الـ29، يعتبر أن دوره في نادي ريال مدريد الإسباني قد انتهى، خاصة وبعد الحصول معهم على كل شيء في الأربع سنوات الماضية، و لم يخف أبداً رغبته في تجربة حظه في الدوري الإنجليزي وقد تكون هذه التجربة في الصيف المقبل.

وقالت أن الفليسوف بيب جوارديولا يحلم برؤية النجم الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، يلعب تحت قيادته في مانشستر سيتي الإنجليزي، لذلك سيبذل قصارى جهده من أجل إقناعه بالقدوم إلى ملعب الاتحاد.

وأوضحت أن توني كروس يعلم برغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد معه، وهو لا يمانع على الأطلاق في اتخاذ هذه الخطوة والعمل من جديد مع جوارديولا، ولكن إذا تعاقد مانشستر يونايتد مع زيدان فستتحول واجهته إلى أولد ترافورد.

الأكثر مشاهدة