لوبيتيجي يلعب بالنار! حتى بينيتيز حقق أرقاماً أفضل بكثير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعيش فريق ريال مدريد أيامًا عصيبة للغاية بعد خسارته الغير متوقعة أمام مضيفه ألافيس مساء أمس السبت.

وكان فريق ألافيس قد استضاف منافسه ريال مدريد مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز مفاجىء في اللحظات الأخيرة لأصحاب الأرض، ليستمر المرينجي في فشله المحلي.

ويفشل مرة أخرى ريال مدريد في الفوز بالدوري الإسباني، بعد خسارته مساء أمس أمام ألافيس، وقبلها التعادل أمام أتلتيكو مدريد، والخسارة بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية.

الأزمة لم تكمن فقط في فشل الريال في الفوز، بل أيضًا فشله في التهديف، حيث تعد هذه هي المباراة الرابعة على التوالي للمرينجي الذي لم يستطيع فيها تسجيل أي هدف، سواء محليًا أمام “ألافيس، وأتلتيكو مدريد، وإشبيلية”، أو قاريًا أمام سيسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا الذي خسر أمامه بهدف نظيف الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن أرقام جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الحالي كارثية بالنظر مثلاً لأرقام الإسباني رافا بينيتيز الذي لم يحصل على فرصته كاملة مع المرينجي في موسم 2015/2016، عندما تعرض للإقالة في النصف الأول من الموسم.

وأشارت الصحيفة أن لوبيتيجي حصل على 14 نقطة فقط في أول 8 جولات له بالدوري مع الريال، وفقط 10 مدربين من أصل 45 مدرب مروا على تاريخ الفريق أحرزوا نقاطًا أقل من لوبيتيجي.

وأكملت الصحيفة أن لوبيتيجي فشل فشلاً ذريعًا حتى الآن، فبعد أن أحرز الريال الأهداف في 73 مباراة على التوالي مع المدرب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، تغير الوضع 180 درجة، بفشل المرينجي في التسجيل خلال أربعة لقاءات على التوالي.

وقامت “آس” بعمل مقارنة بين جولين لوبيتيجي ورافا بينيتيز المدرب الأسبق للريال، حيث تبين أن أرقام المدرب الإسباني بينيتيز كانت أفضل بكثير من لوبيتيجي.

رافا بينيتيز بعد 8 جولات مع ريال مدريد بالدوري الإسباني كان متصدر جدول الليجا برصيد 18 نقطة، أي أكثر من لوبيتيجي بأربع نقاط، بالإضافة إلى تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا بفوزه على شاختار الأوكراني، ومالمو السويدي.

لوبيتيجي يتحدث عن سبب هزيمة ريال مدريد من ألافيس

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تشبت لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني، بالمدرب جولين لوبيتيجي، رافضين إمكانية إقالته من منصبه الحالي، بعد تردي النتائج المحلية والأوروبية، وقد أظهر هؤلاء اللاعبون دعمهم الكبير لربان سفينة الفريق الملكي، من خلال التأكيد على ضرورة التحسن أمام شباك الخصوم.

وتلقى ريال مدريد خسارة جديدة، هذه المرة أمام ديبورتيفو ألافيس، بهدف نظيف جاء في الوقت الميت من اللقاء الذي احتضنه ملعب مينديزوروزا، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، ليكون الفريق الملكي مهدداً بالتراجع للمركز الرابع.

وقال ألفارو أودريوزولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: “سوف نواصل العمل مع لوبيتيجي، عندما نحقق الفوز فإن الكل يربح وكذلك عند الخسارة، الآن علينا أن نحصل على قسط من الراحة ثم نذهب للعمل من أجل أن نعالج سلبياتنا”.

أما سيرجيو راموس فقد وصف إمكانية إقالة لوبيتيجي بالجنون، حيث قال: “قد يكون لدى الناس رأي بتغيير المدرب ولكن في بعض الأحيان قد يؤدي ذلك إلى نتيجة سلبية، حينها سوف يكون الأمر أشبه بالجنون، سوف نقاتل حتى الموت من أجل تصحيح الأوضاع”.

من جهته، أكد رافائيل فاران أن اللاعبين سعداء مع لوبيتيجي، حيث قال: “نحن سعداء بجولين لوبتيجي، وسنعمل على تحقيق نتائج إيجابية، يجب أن تكون لدينا برودة بالأعصاب، يمكننا أن نرى أننا لا نملك فعالية عندما نواجه الهدف، يجب علينا العمل أكثر”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: لوبيتيجي: المدرب دائماً يلام عند الخسارة

الأكثر مشاهدة

يخوض ريال مدريد اليوم السبت مباراته الأخيرة قبل فتة التوقف الدولي والتي ستجمعه بديبورتيفو آلافيس صاحب المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإسباني، وستقام المباراة على ملعب “مينديزوروزا” لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

ويغيب عن ريال مدريد ثلاثة لاعبين مهمين بداعي الإصابة وهم إيسكو، مارسيلو وداني كارفاخال، بينما شهدت القائمة الرسمية التي ستخوض مباراة اليوم عودة النجم الويلزي جاريث بيل بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد.

ويمر ريال مدريد بفترة صعبة جداً بعد تعثره في آخر ثلاث مباريات خاضها ما بين الليجا ودوري الأبطال، وذلك بالهزيمة من إشبيلية، والتعادل في الديربي، وأخيراً الخسارة من سسكا موسكو يوم الثلاثاء الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف غريمه التقليدي برشلونة الذي يتصدر بفارق الأهداف، ويملك كلاهما 14 نقطة، بـ4 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري:-


Deportivo Alaves v Real Madrid CF - La Liga

إزالة الغطاء عن سبب استبدال بنزيما ضد ألافيس

نال كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، سيلاً من الشتائم والانتقادات، بعدما غاب عن التسجيل وزيارة شباك الخصوم خلال المباريات القليلة الماضية، وقد انفرجت أسارير وجوه الجماهير الملكية بعد استبداله في اللقاء الأخير ضد ديبورتيفو ألافيس.

اقرأ الخبر كاملاً


1538313100_517008_1538313176_noticia_normal

راموس: ريال مدريد على الطريق الصحيح

أكد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي لا يعيش أحلك أيامه رغم التعثرات الأخيرة، مشيراً إلى أن اللاعبين يملكون المزاج والطموح الكافي لتحقيق الانتصارت، مدافعاً في الوقت نفسه، عن جولين لوبيتيجي واصفاً إمكانية إقالته بالجنون.

اقرأ الخبر كاملاً


Deportivo Alaves v Real Madrid CF - La Liga

تحليل 360 .. التسرع قضى على ريال مدريد والمعضلة مستمرة!

أصبح من الواضح أن ريال مدريد يمر بأحلك فترات الموسم، فأداء المجموعة ككل في تراجع كبير والفريق يُعاني من مشاكل أمامية كبيرة، بسبب أن بناءه الهجومي بات محفوظاً لدى خصومه، ناهيك عن غياب النتائج الإيجابية والتي يجب أن يضع قطيعة معها في أقرب وقت ممكن حتى يتفادى سيناريو الموسم المنصرم مع زين الدين زيدان.

اضغط هنا


FBL-ESP-LIGA-ALAVES-REAL MADRID

ريال مدريد يغرق في موجة التعثرات وينهزم ضد ألافيس

فشل نادي ريال مدريد في انتشال نفسه من دوامة التعثرات المتتالية، وذلك بعدما انهزم ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مينديزوروزا، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


real

رقم إيجابي سلبي لـ ريال مدريد بعد شوط لقاء ألافيس الأول

موقع سبورت 360 – نشر موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” رقمًا مثيرًا جدًا بالنسبة لريال مدريد بعد نهاية الشوط الأول من مباراة ديبورتيفو ألافيس الجارية الآن على ملعب الأخير لحساب الجولة 8 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


kroos

أرقام مذهلة لـ توني كروس في 200 مباراة مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نشر موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” أرقام توني كروس نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد بعدما أكمل 200 مباراة مع الميرينجي بمشاركته أساسيًا في مباراة ديبورتيفو ألافيس الجارية الآن على ملعب الأخير لحساب الجولة 8 من الدوري الإسباني.


ديبالالالا

ديبالا يكشف عن اللاعب المفضل له للفوز بالكرة الذهبية

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هو من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية على حساب الثلاثي مودريتش وميسي ورونالدو.


Abelardo-Fernández-Alavés

هل يكسر أبيلاردو فرنانديز النحس ضد ريال مدريد هذا اليوم؟

يسعى أبيلاردو فرنانديز مدرب ديبورتيفو ألافيس لفك النحس عندما يواجه ريال مدريد مساء اليوم السبت على ملعب مينديزوروزا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


cristiano-ronaldo-06102018

رونالدو يعتقد أن ريال مدريد وراء مؤامرة الاغتصاب ضده

اتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي ريال مدريد بالوقوف وراء مؤامرة اتهامه بالاغتصاب بعد قراره بالرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


Sevilla FC v Real Madrid CF - La Liga

أنباء سارة في قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة آلافيس

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب جولين لوبيتيجي لخوض مباراة ديبورتيفو آلافيس اليوم السبت لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


BENZEMA

صورة.. كريم بنزيما يغير وكيله

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن انضمامه إلى شركة جديدة تتولى إدارة أموره الرياضية، وذلك بعد التوقيع مع “BEST OF U”.

إقرأ الخبر كاملاً


REAL MADRID

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ألافيس والقنوات الناقلة

يحل ريال مدريد ضيفا على ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

إقرأ الخبر كاملاً


DmOP95jW0AUZNp8

راموس يستعرض مهاراته في تنفيذ الركلات الحرة ويحرج كورتوا .. فيديو

استعرض سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مهاراته في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة التي تولى مهمة تنفيذها هذا الموسم بعد رحيل كريستيانو رونالدو المتخصص الأول طوال الأعوام التسعة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


Carvajal real madrid injury

أزمة ريال مدريد الكبيرة مستمرة حتى مباراة برشلونة

يواجه المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد العديد من الصعوبات بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخراً أبرزها في مركز الأظهرة، والتي سوف تستمر حتى بعد التوقف الدولي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة