مانشستر يونايتد قدم عرض لا يصدق للتعاقد مع فاران

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط فاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأسابيع الماضية بعد انتشار شائعات حول إمكانية تعاقد النادي مع زين الدين زيدان لخلافة جوزيه مورينيو المهدد بالإقالة.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن مصادر إنجليزية أن مانشستر يونايتد مهتماً بضم فاران منذ عدة أشهر وليس منذ ارتباط النادي بالتوقيع مع زيدان، وقدم قدم بالفعل عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته، أي ما يعادل 112 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد رفض هذا العرض بشكل قاطع وأغلق الباب في وجه نادي الشياطين الحمر، كما لم يبدي اللاعب أي رغبة بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف التقرير أن رافاييل فاران كان الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو من أجل تدعيم خط الدفاع في الصيف الماضي، وحاولت إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الريال أثناء الجولة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن قرار النادي الملكي كان واضحاً بأن اللاعب ليس للبيع.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 12\9\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – بدأ فريق ريال مدريد في التحضير لمباراته القادمة في الدوري الإسباني أمام مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا.

وسيستضيف فريق أتلتيك بلباو منافسه الصعب ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر حاليًا فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط مناصفةً مع غريمه التقليدي برشلونة بعد مرور ثلاث جولات على الليجا.

ويضع فريق ريال مدريد تركيزه التام على بطولة الدوري للتتويج بها في ظل منافسة شرسة من جانب برشلونة على الفوز بها أيضًا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 12 من شهر سبتمبر الحالي :


FC Porto v Vitoria SC - Liga NOS

ريال مدريد يستهدف صفقة مكسيكية من بورتو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية برتغالية أن يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني قد اجتمع بنجم بورتو البرتغالي، هيكتور هيريرا في أحد الفنادق الفخمة حيث كان يقيم لوبيتيجي رفقة زوجته في عطلة استمرت لبضعة أيام.

اقرأ الخبر كاملاً


ronal

خبراء يوضحون أسرار قوة رونالدو البدنية

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أكثر لاعبي كرة القدم والرياضيين اهتماماً بحالته البدنية واللياقية ، وذلك باعتماده على جداول عمل منظمة من أجل الحفاظ على هذا الجانب في مسيرته الكروية.

اقرأ الخبر كاملاً


ppogba

رايولا يعد بوجبا بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

بدأ العد التنازلي لرحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بتزايد التقارير الصحفية والمصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.

اقرأ الخبر كاملاً


messi

قبل عودة الدوريات الأوروبية .. تعرف على الأكثر تسجيلاً وصناعة للأهداف

تنطلق في الأيام القادمة الدوريات الأوروبية الكبرى من جديد ، وذلك بعد أكثر من أسبوع من التوقف بسبب انتقال اللاعبين إلى منتخبات بلادهم لخوض فترة أسبوع الفيفا أو ما تسمى بفترة التوقف الدولي.

اقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid CF v CD Leganes - La Liga

أسينسيو: لم أفكر أبدًا في الرحيل عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد ماركو أسينسيو نجم هجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الإسباني أنه لم يفكر أبدًا في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية وذلك عقب تألقه في الانتصار الكاسح الذي حققه الماتادور الإسباني على حساب منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


20180901-636714341822345748_20180901213400766-kPUF-U451777045172niH-980x554@MundoDeportivo-Web

مانشستر يونايتد قدم عرض لا يصدق للتعاقد مع فاران

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


karim-benzema-cropped_gkq5h3wwedx21hjvs755hlfj1

5 أرقام يسعى كريم بنزيما لتحقيقها هذا الموسم

يعيش كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أوقات رائعة في بداية الموسم الجديد بعد المعاناة التي عاشها في الموسمين الماضيين بسبب تدني مستواه وانخفاض معدله التهديفي بشكل كبير، وهو الآن متصدراً لترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف بالمناصفة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد مرور 3 جولات فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


2018-04-25T200659Z_576868028_RC19C8BE0E10_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-BAY-MAD-768x495

أسينسيو: كنت أريد القميص رقم 7 بعد رحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد رغبته بالحصول على القميص رقم 7 الذي كان يرتديه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس طوال السنوات الثمانية الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


realmadrid

الظاهرة رونالدو يتفاوض مع ريال مدريد للتعاقد مع فينيسيوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام الظاهرة البرازيلية رونالدو المالك الجديد لنادي بلد الوليد بالتعاقد مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


RAFAEL-NADAL-Florentino-Perez

فلورنتينو بيريز يكشف عن مرشحه القادم لرئاسة ريال مدريد

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عن مرشحه القادم لرئاسة النادي ، حيثث أكد بأن رافائيل نادال هو الشخص المناسب لتولي هذه المهمة في المستقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Marco-Asensio-11092018-2

مفاجأة .. برشلونة رفض التعاقد مع أسينسيو مقابل 5 ملايين يورو

تناولت الصحافة الإسبانية اليوم الأربعاء المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب ماركو أسينسيو مع منتخب إسبانيا خلال المباراة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دو المجموعات من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Isco-Asensio-11092018

سيطرة برشلونة على منتخب إسبانيا تنتقل إلى ريال مدريد مع إنريكي

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية احصائيات مهمة تؤكد سيطرة ريال مدريد على منتخب إسبانيا خلال حقبة المدرب الجديد لويس إنريكي ، بعد أن كان المنافس الأبدي برشلونة يسيطر على المشهد لفترة طويلة مع المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي.

إقرأ الخبر كاملاً


GOAL

فيديو.. هدف من ضربة مقصية لفينيسيوس جونيور في تدريب الريال

استعرض الحساب الرسمي لريال مدريد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، هدف رائع سجله الوافد الجديد فينيسيوس جونيور، في التدريب الفريق من ضربة مقصية.

إقرأ الخبر من هنا


MODRIC

صور.. مودريتش يحقق حلم مشجع في ليلة الهزيمة التاريخية

نشر الحساب الرسمي للمنتخب الكرواتي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا لقائد الفريق لوكا مودريتش، أثناء اللقاء مع طفله أنتظر كثيرا من أجل تحقيق هذه اللحظة الرائعة بالنسبة له.

إقرأ الخبر من هنا


Spain Training Session and Press Conference

جماهير برشلونة تتهم إنريكي بمحاباة لاعبي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – وجَّهت جماهير نادي برشلونة، رسالة شديدة اللهجة إلى لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، على خلفية انتصار هذا الأخير على كرواتيا بسداسية نظيفة، مؤاخذين إياه على محاباة لاعبي ريال مدريد وإقحامهم في التشكيلة الأساسية، مقابل تجاهل عناصر الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


15367008108893_1300x0

مودريتش يبكي وراموس يواسيه بعد الخسارة المذلة أمام إسبانيا

موقع سبورت 360 – تعرض منتخب كرواتيا “وصيف كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية” لخسارة مذلة أمام منافسه منتخب إسبانيا بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


1536700683_939705_1536702719_noticia_normal

كل الطرق تؤدي إلى تألق ماركو أسينسيو هذا الموسم

موقع سبورت 360 – ليس أمام ماركو أسينسيو سوى التألق مع منتخب بلاده إسبانيا أو في فريقه ريال مدريد هذا الموسم، فالظروف تبتسم حاليًا للنجم المايوركي كي يكون أحد نجوم المرينجي، واللاروخا هذا العام.

إقرأ التقرير من هنا


enr

إنريكي يعلق على تواجد سداسي ريال مدريد في تشكيلة إسبانيا

أكد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي بأنه لا ينظر إلى عدد لاعبي ريال مدريد أو برشلونة أو أي فريق أخر في تشكيلة فريقه ، وذلك تعقيباً على تواجد ستة لاعبين من الريال في التشكيلة الأساسية في مباراة منتخب كرواتيا.

إقرأ الخبر من هنا


mariano

لوبيتيجي يخطط لمنح ماريانو دياز بعض الدقائق ضد بيلباو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني ينوي منح أولى الدقائق للمهاجم الإسباني الوافد في انتقالات يونيو الماضية من ليون الفرنسي، ماريانو دياز.

إقرأ الخبر من هنا


E843FAEB-B8E8-4B1A-9367-78F1143F2339
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم دي يونج

يبدو وأن الصراع التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة سوف يستمر حتى خارج الملعب والمنافسات على البطولات، إلى الصراع على التعاقد مع اللاعبي ومواهب العصر الحالي.

 اقرأ الخبر من هنا


سيميوني5

سيميوني: أوبلاك أفضل من كورتوا وأتلتيكو أفضل من الريال

أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على أن فريقه الروخي بلانكوس أصبح أفضل من الجار نادي ريال مدريد، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

5 أرقام يسعى كريم بنزيما لتحقيقها هذا الموسم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أوقات رائعة في بداية الموسم الجديد بعد المعاناة التي عاشها في الموسمين الماضيين بسبب تدني مستواه وانخفاض معدله التهديفي بشكل كبير، وهو الآن متصدراً لترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف بالمناصفة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد مرور 3 جولات فقط.

البعض فسر تألق بنزيما مع ريال مدريد في بداية الموسم إلى رحيل زميله كريستيانو رونالدو الذي سمح له أن يتقمص دور البطولة ومنحه حرية أكبر في التحرك وتسجيل الأهداف، وبغض النظر عن السبب الذي جعل المهاجم الفرنسي ينفجر مؤخراً، هناك بعض الأرقام والإنجازات التي سوف يحاول تحقيقها هذا الموسم.

الوصول للهدف رقم 300 في مسيرته

أحرز كريم بنزيما 290 هدف منذ بداية مسيرته وحتى هذه اللحظة، وذلك بـ197 هدف مع ريال مدريد في مختلف البطولات، 66 هدف مع ليون، وأخيراً 27 هدف مع منتخب فرنسا، وهو على بعد 10 اهداف فقط ليصل للهدف رقم 300، وهناك عدد قليل جداً من المهاجمين الحاليين حققوا هذا الرقم.

تخطي هوجو سانشيز

يحتل بنزيما المركز السابع في قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد بـ197 هدف سجلهم في جميع المسابقات منذ وصوله إلى النادي عام 2009، ويحتاج لـ12 هدف فقط كي يتخطى هوجو سانشيز الذي يحتل المركز السادس بـ208 أهداف.

الفوز بجائزة البيتشيتشي للمرة الأولى

لم يتمكن بنزيما من الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني خلال جميع المواسم التي ارتدى فيها قميص ريال مدريد، حتى أنه لم ينافس عليها في أي موسم، لكن آمال الجماهير المدريدية معلقة عليه هذا الموسم لكي يحقق هذا الإنجاز وينافس ليونيل ميسي رغم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق إلا إن واصل على نفس الأداء الذي قدمه في المباريات الأولى.

التحدي الأصعب .. معادلة راؤول

بالتأكيد هو أصعب تحدي يواجه بنزيما هذا الموسم وهو معادلة رصيد راؤول في عدد الاهداف المسجلة بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المهاجم الفرنسي المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة برصيد 56 هدف، بينما يملك راؤول صاحب المركز الثالث 71 هدف، مما يعني أن عليه تسجيل 15 هدف هذا الموسم، وهو أمر لم يسبق أن فعله، لكن سبق لزميله رونالدو أن وصل لهذا الرقم في 3 مواسم، مما يعني أن المهمة لن تكون مستحيلة.

تخطي هوجو سانشيز مرة أخرى .. لكن في الليجا

هذه المهمة لن تكون سهلة أيضاً لأن بنزيما عليه تسجيل 33 هدف في الدوري الإسباني هذا الموسم لكي يتخطى هوجو سانشيز في قائمة هدافي ريال مدريد في الليجا على مر التاريخ، علماً أنه يحتل الآن المركز السابع برصيد 131 هدف،

الأكثر مشاهدة