دخلت العديد من الأسماء البارزة، دائرة المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن استقالته من تدريب فريق ريال مدريد قبل أسابيع قليلة، حيث أشارت التقارير الصحفية الأخيرة، إلى أن فرناندو هييرو، لاعب الفريق الملكي سابقاً، مرشح لقيادة العارضة الفنية لبطلل أوروبا.

وأوضح هييرو حقيقة وجود مفاوضات معه من قبل إدارة الملكي من أجل خلافة زيدان، حيث قال في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “إذا كنت المدير الرياضي في ريال مدريد، فيمكنني أن أمنح لكم اسماً مرشحاً، لكنني لست كذلك، ولم يتصل بي أحد أيضاً لهذا المنصب، تواصت مع زيدان لإظهار تقديري لما قام به، لقد كان الأمر رائعاً”.

وتحدث هييرو عن علاقته مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حيث قال: “هناك علاقة محترمة، لا أهتم إذا قال الناس أنها جيدة أو سيئة، اتصل بي فلورنتينو في أوقات صعبة وشخصية، وإذا كان ريال مدريد يمر بفترة من النجاح، فإنني أدعوه لتهنئته”.

واختتم قائد ريال مدريد سابقاً، تصريحاته بالحديث عن الثنائي سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه، قائلاً: “راموس وبيكيه أفضل حالاً مما كانا عليه، لديهما الشخصية والخبرة والجودة والحسم إنهما أفضل قلبي دفاع في العالم”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدرب جديد لخلافة زين الدين زيدان، ويعد أنطونيو كونتي وماوريسيو بوتشيتينو من بين أبرز المرشحين لتولي هذه المهمة.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

تُراود إدارة ريال مدريد الإسباني، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، وذلك بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان يرفض ترميم ذلك المركز، لا سيما بعد أن فرمل مفاوضات النادي الملكي مع كيبا أريزابالاجا ودافيد دي خيا خلال الانتقالات الشتوية الماضية، مبرراً قراره باقتناعه بقدرات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن هناك حراس مرمى من المستوى ينتظرون اتصالاً من إدارة ريال مدريد، ويعد الثنائي تيبو كورتوا، حامي عرين تشيلسي الإنجليزي، ويان أوبلاك، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، من أبرز المرشحين للانتقال إلى الفريق الملكي، وذلك من أجل منافسة كيلور نافاس على المقعد الأساسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تيبو كورتوا لم يُجدد عقده مع تشيلسي الذي ينتهي عام 2019، حيث يريد العودة إلى إسبانيا لأسباب عائلية، ولهذا السبب يبدو من الأفضل للنادي اللندني بيعه هذا الصيف بسعرٍ معقول بدل خروجه مجاناً.

من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة المذكورة أن يان أوبلاك لا يُمانع في تغيير الأجواء من واندا متروبوليتانو إلى سانتياجو بيرنابيو، علماً أن الحارس السلوفيني لديه عقد حتى عام 2021 حيث رفع أتلتيكو مدريد شرطه الجزائي إلى 100 مليون يورو ورفع راتبه إلى ثلاثة ملايين يورو.

وأشارت “آس”، إلى أن نادي ريال مدريد لن يجد صعوبة كبيرة في رفع راتب أوبلاك ولكن المشكلة تكمن في دفع قيمة الشرط الجزائي (100 مليون يورو) في الوقت الذي يمكنه فيه ضم كورتوا مقابل 30 أو 40 مليون يورو.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

لاعب منتخب البرتغال : كريستيانو رونالدو لا يقلق على مستقلبه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي ونادي لوكوموتيف موسكو، مانويل فيرنانديز عن الحالة الذهنية لنجم المنتخب البرتغالي الأول كريستيانو رونالدو حيث أكد أنه غير قلق بشأن مستقبله .

رونالدو كان قد اثار موجة من التشككات حول مستقبله في ريال مدريد بعد التتويج بالكأس الثالثة عشر من دوري ابطال وروبا على حساب ليفربول في نهائي كييف وفتح الباب حول رحيله من النادي الملكي .

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ربما شعر بالملل من تهديدات رونالدو بالرحيل وفتح الباب أمام رحيله شرط تقديم عرض مالي كبير.

في وقت تتحدث فيه الصحف عن صفقة تبادلية بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان تقضي بانتقال رونالدو لنادي العاصمة الفرنسية و يتحول نيمار للعاصمة الاسبانية، تحدث لاعب المنتخب البرتغالي مانويل فيرنانديز عن أن رونالدو غير قلق بشأن مستقبله .

حيث قال في أحد المؤتمرات الصحفية : ” رونالدو يبدو طبيعياً جداً في التدريبات،  اعتقد أنه غير قلق على مستقبله رونالدو يركز على المنتخب وكيفية مساعدته ” .

وأضاف قائلاً : ” أنه أفضل لاعب في العالم لذلك من الطبيعي أن يفصل بين أهدافه الشخصية والمطالب العامة للمنتخب ” .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة