كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم السبت، عن موافقة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على تدريب نادي ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، وعلى أثر ذلك حدد أول صفقاته مع الفريق الأبيض في الصيف.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي مفاجئ عقده يوم الخميس قبل الماضي برفقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن استقالته بشكل رسمي عن تدريب الفريق الأبيض.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي عن رحيله من ريال مدريد قائلاً: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، قرر الموافقة على عرض ريال مدريد الإسباني لتدريب الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد أن فشل في الفوز خلال 3 نهائيات مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وأشارت إلى أن بعد موافقته على تدريب نادي ريال مدريد الإسباني بشكل مبدئي، قرر وضع الألماني يورجن كلوب مواطنه جوليان دراكسلر لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس قائمة أولوياته، من أجل التعاقد معه في الصيف الحالي.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أيام قليلة بعد تحقيق ريال مدريد لثلاثية تاريخية في مسابقة دوري الأبطال، خرج زيدان في مؤتمر صحفي وأعلن الاستقالة من منصبه، قرار فاجأ به المتتبعين، بيد أن رافاييل فاران وافقه في ذلك .

وأكد المدافع الفرنسي فاران أن ما أقره مدربه القديم لم يكن ليعلنه مالم يكن صحيحاً، بعد ما عاش الفريق صعوبات كبيرة في الليجا، ولم تعكسه نتائجه ما كان يقدمه من عروض جيدة على مستوى دوري الأبطال .

وقال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الاسبانية : ” صحيح أن تغييراً صغيراً يمكن أن يكون جيداً للجميع” ، وأضاف أن موقف زيدان سيتضح لاحقاً إن كان على صواب، ويقف ذلك على الوجه الذي سيظهر به الفريق في الفترة المقبلة.

وتحدث فاران على أن ” زيدان مدرب حساس للغاية اتجاه اللاعبين وإذا ما صرح بذلك فإنه حقيقة وليس من أجل شيء اخر” ، وأضاف أن كل زملائه في الفريق كانوا على علم بمغادرة زيدان قبل المؤتمر الصحفي، عبر رسالة توصلها بها جمع اللاعبين، ولم يخفي فاران حزنه لرحيل مدربه ” من الواضح أننا فوجئنا قليلاً فقد كانت لحظة حزينة ” .

من جهة آخرى تكلم فاران على أن ما قام به  زين الدين زيدان هو أمر مدهش، غير أن مغادرة الأخير لن تزعزع الفريق، ويأمل أن يواصل مشواره وحمل قميص ريال مدريد لسنوات طويلة، معبراً عن راحته داخل البيت المدريدي ” لدي كل الثقة في النادي وعقد يمتد إلى 2022، لذلك فإن كل الأمور تسير على خير في ريال مدريد، وآمل أن يستمر الوضع كذلك لفترة طويلة .

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

هناك الكثير من الأمور العالقة في ريال مدريد بالوقت الراهن أهمها هوية المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم القادم وخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني.

وبحسب الصحف العالمية، هناك العديد من المرشحين لخلافة زيدان مثل ماوريسيو بوتشيتينو، يواكيم لوف، أنتونيو كونتي، آرسين فينجر، ماسيميليانو أليجري، لكن الاسم الذي يتم تداوله أكثر من غيره في الساعات الماضية هو خوسيه ماريا جوتي مدرب فريق الشباب السابق.

وكان زيدان قد أعلن رحيله عن ريال مدريد بعد 3 أيام فقط من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بقرار فاجأ الجميع بما فيهم الرئيس فلورنتينو بيريز بحسب التصريحات التي أدلى بها الأخير في المؤتمر الصحفي.

ومن الأمور الأخرى العالقة في ريال مدريد هي مستقبل بعض اللاعبين على رأسهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل اللذان ألمحا إلى إمكانية رحيلهما في الميركاتو الصيفي القادم.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق التاسع من شعر يونيو الجاري:-


De9BmncX4AA2RPe

ديل بوسكي يعلق على أزمة رونالدو مع ريال مدريد

لا يزال الجدل متواصلاً حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن ألمح النجم البرتغالي إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، خاصة بعد تذبذب علاقته مع فلورنتينو بيريز، حيث رفض هذا الأخير تجديد عقده وزيادة راتبه على غرار ما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي قبل أشهر قليلة.

اقرأ الخبر كاملاً


Manchester United v Stoke City - Premier League

دي خيا هدف ريال مدريد الأول في سوق الانتقالات

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن ريال مدريد وضع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على رأس قائمة أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ الخبر كاملاً..


1528472841_280948_1528472890_noticia_normal

تيتي ينضم إلى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن مدرب المنتخب البرازيلي تيتي انضم إلى قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد في الموسم المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


neymar-2014110558

نيمار على استعداد لخفض راتبه للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على استعداد لخفض راتبه السنوي لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


1528472841_280948_1528472890_noticia_normal

تيتي ينضم إلى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

دخل تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل ضمن قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد، وذلك بحسب مصادر صحفية برازيلية تداولها الصحف الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

الكشف عن تفاصيل عرض ريال مدريد لتجديد عقد رونالدو

تقدم ريال مدريد بعرض لكريستيانو رونالدو من أجل تجديد عقده مع النادي وضمان استمراره مع الفريق، لكن هذا العرض لم يلبي مطالب النجم البرتغالي المالية.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar

نيمار لن يتمرد على سان جيرمان من أجل ريال مدريد هذا الصيف

لا يفكر نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بالتمرد على إدارة النادي هذا الصيف من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، فهو يرى أنه يتوجب عليه الانتظار حتى صيف 2019 لأنه يعلم استحالة اقتناع سان جيرمان بالتخلي عنه بالوقت الراهن.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-salah-ramos-liverpool_4328854

صلاح: إصابتي أمام ريال مدريد أسوأ لحظة في مسيرتي !

أكد المصري محمد صلاح على أن الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي اللحظة الأصعب في مسيرته لأنها كادت أن تتسبب بغيابه عن كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


1522142255_969194_1522142490_noticia_normal

روبرتو كارلوس يرشح نفسه لتدريب ريال مدريد

أظهر روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد روح الدعابة في داخله بعد أن رشح نفسه لتدريب الفريق خلفاً لزين الدين زيدان بعد أن سأله الصحفي عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى منصب المدير الفني.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة