لا يزال الجدل متواصلاً حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن ألمح النجم البرتغالي إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، خاصة بعد تذبذب علاقته مع فلورنتينو بيريز، حيث رفض هذا الأخير تجديد عقده وزيادة راتبه على غرار ما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي قبل أشهر قليلة.

وعلق المخضرم فيسنتي ديل بوسكي، مدرب ريال مدريد السابق، على أزمة كريستيانو رونالدو مع النادي العاصمي، حيث أشار إلى أن النجم البرتغالي سيبقى داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو، حيث قال: “لدي رأي، لكني أحتفظ به”.

وأضاف: “هؤلاء اللاعبون هم مثال للأطفال؛ حيث يحاولون تقليدهم، وينظرون إلى سلوكهم.. لا أعلم هل يجب أن يبقى أم لا، رغم كل ذلك، أعتقد أن رونالدو سيبقى مع ريال مدريد”.

ورفض ديل بوسكي الإدلاء بأي تصريحات متعلقة بالرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن صفوف الفريق واحتمالية تولي الإسباني جوتي، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الملكي، المنصب خلفاً له.

يذكر أن ريال مدريد لا يزال يبحث عن مدربد جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ويعد أنطونيو كونتي من أبرز المرشحين لخلافة زين الدين زيدان، نظراً للكفاءة التي يتمتع بها فيما يخص إدارة الدوريات المحلية.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

يضع بطل أوروبا ريال مدريد دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد على رأس أولوياته هذا الصيف لتعويض الحارس كيلور نافس الذي لا يحظى بالاجماع هناك، رغم تألقه في عديد من المباريات الحاسمة.

ويطمح نادي ريال مدريد تعزيز تركيبته البشرية استعداداً للاستحقاقات القادمة، أهمها المحافظة على لقب دوري الأبطال وإن كانت المهمة صعبة، والمنافسة على لقب الليجا الاسبانية الذي خرج من سباقه الموسم الكروي المنتهي مبكراً.

وأوضح تقرير ” سكاي سبورتس ” أن بطل أوروبا يرغب في التعاقد مع حامي عرين مانشستر يونايتد والاستفادة من خدماته انطلاقا من هذا الصيف، وهي رغبة ظلت متواصلة خلال السنوات الأخيرة نظراً لما يقدمه الحارس من مستويات كبيرة.

ويأتي حارس روما أليسون بيكر كخيار ثان في حسابات ريال مدريد إذا ما تشبت المدرب جوزيه مورينيو بحارسه دي خيا، بالرغم من اهتمام كل من فريقي ليفربول وتشيلسي باستقطابه، إلا أن بيريز لن يجد صعوبة كبيرة في تقديم عرض أفضل.

ومما يصعب من مهمة انتداب دي خيا إلى ريال مدريد، هو تمسك المدرب مورينيو به للدور الكبير الذي يلعبه في تشكيلة مانشستر يونايتد .

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن ريال مدريد وضع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على رأس قائمة أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يتوقع عودة ريال مدريد مرة أخرى للاستفسار عن امكانية ضم دي خيا، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

وارتبط اسم دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد كثيراً في السنوات الأخيرة، املاً من النادي الملكي ضم الحارس الإسباني الأبرز في الوقت الحالي، والذي كان قريباً جداً من الانتقال لولا مشاكل تقنية في ارسال العقود بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد عام 2015، عندما كان الهولندي لويس فان خال مديراً فنياً للشياطين الحمر.

وكانت تقرير قد أفادت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل السماح لديفيد دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا في صيف عام 2015، قبل أن تحدث مشاكل في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم مركز حراسة المرمى الفترة القادم، خصوصاً بعد أداء حارسه كيلور نافاس المهتز هذا الموسم المنتهي.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة