جوارديولا يعلق على استقالة زيدان ويستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

علق بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلال الأسبوع المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، كما تحدث أيضاً عن رغبة برشلونة في الانقضاض على صفقة أنطوان جريزمان.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “ليس كل مدرب يترك ريال مدريد أو برشلونة بهذه الصورة، زيدان مثل لويس إنريكي الذي غادر بعد فوزه بكل شيء، هؤلاء لا يرون الأمر بأنه يقتصر على الفوز أو الخسارة”.

وعمّا إذا كانت استقالة زيدان تذكره برحيله عن برشلونة، قال جوارديولا: “نحن لم نفز بثلاثية دوري أبطال، أنا لست الشخص الذي يقيم زيدان، عادةً المدربين يخرجون لسوء النتائج لكن مافعله زيزو أمر غير طبيعي”.

وتابع المدرب الكتالوني حديثه في نفس السياق: “كمسألة شعر أنا وزيدان متشابهان، أنا مُعجب به كثيراً، لقد كان أحد أصدقائي عندما كان لاعب وكمدرب كان جيد وأعتقد أنه سيعود بسرعة”.

واستبعد المدرب الإسباني إمكانية مغادرة نيمار دا سيلفا للدوري الفرنسي، حيث قال: “نيمار لن يُغادر باريس سان جيرمان ولن يأتي إلى مانشستر سيتي.. هل سينتقل إلى ريال مدريد؟ بقدر ما أعرف فإن مغادرة باريس ليست سهلة على الرغم من أن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

أما عن الأخبار التي ربطت برشلونة بالتعاقد مع أنطوان جريزمان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فقد قال جوارديولا: “لا أعرف ما إذا كان انتقالاً جيداً لصالح الفريق أم لا، فالفيردي يعرف ذلك أفضل مني بكثير، ينبغي عليكم أن تسألوه”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الشرط الوحيد الذي يطالب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للموافقة على الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو يطالب بمكافأة ضخمة من أجل البقاء في صفوف النادي الملكي ، في الوقت الذي أبدت به أندية عديدة رغبتها بالحصول عليه.

وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي شهد فوز ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي ، فقد اعترف قائد منتخب البرتغال لزملائه بأنه ينوي الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن كريستيانو رونالدو مستعد للبقاء مع نادي ريال مدريد ولكن فقط إذا وافق الرئيس فلورنتينو بيريز على شروط جديدة في عقده والتي تتضمن راتباً أعلى.

ويتقاضى رونالدو في الوقت الحالي راتباً قدره 42 مليون يورو ، فيما يطالب الآن بشرط واحد وهو راتب بمبلغ 72 مليون يورو بالإضافة إلى تمديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2023.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو رونالدو أصبح يلوح بورقة باريس سان جيرمان في وجه الرئيس فلورنتينو بيريز ، والذي من المتوقع أن يرفض الشرط الذي تقدم به للبقاء مع الفريق.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم السبت دخول جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني في محادثات مع مانشستر يونايتد للتفاوض على شروط عقده وراتبه السنوي.

وكشفت صحيفة “صنداي” تايمز إن جاريث بيل لن ينتظر هوية مدرب ريال مدريد الجديد ، ولهذا طلب من وكيله الاتصال مع مانشستر يونايتد للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدرك مانشستر يونايتد أنه سيتعين عليه دفع أكثر من 100 مليون يورو لإقناع نادي ريال مدريد بالبيع ، فيما أشارت هذه المصادر أن اليونايتد لديه القدرة المالية لشراء هذا اللاعب.

وسيحصل جاريث بيل في حال انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد على راتب اسبوعي بقيمة 500 ألف جنيه استرليني ، لكنه سيكون في المركز الثاني خلف ألكسيس سانشيز الذي يتقاضى 515 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وأفادت هذه المعلومات أن حجر العثرة في سبيل اتمام هذه الصفقة سيكون ريال مدريد ، حيث تؤكد بعض المصادر في الصحف الإسبانية بأن هناك تردد داخل مجلس إدارة النادي بشأن السماح للنجم الويلزي بالرحيل هذا الصيف.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة