كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن بيع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، 5 لاعبين من الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل توفير المال للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز قرر بيع ثنائي هجوم ريال مدريد كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى داني سيبايوس وخيسوس فاييخو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لتوفير 260 مليون يورو ثمن نيمار في السوق.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، لا يريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف فقط، بل يرغب في ضم الفرعون المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رفض العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، رحيل زميله الفرنسي رافائيل فاران، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي رافائيل فاران خلال الصيف، والتعاقد مع بديل جيد لسد ثغرات الدفاع في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لا يريدان استمرار الفرنسي رافائيل فاران بعد تدني مستواه في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران، يمتلك عرض من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويصل إلى 70 مليون يورو ويفكر ريال مدريد الإسباني في الموافقة.

وقالت أن سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني، لا يوافق على رحيل رافائل فاران من القلعة البيضاء في الصيف، مؤكدًا على أنه لديه مستقبل رائع.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

لا شك أن ريال مدريد مر بموسم صعباً للغاية في جميع الاتجاهات، خصوصاً في الدوري الإسباني “الليجا” الذي شهد نتائج سيئة للغاية لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

حتى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لم يكن سهلاً ولم يكن عن اقناع كبير للبعض، خصوصاً المحللين الذي أصروا على تدهور مستوى ريال مدريد هذا الموسم حتى وبعد الوصول إلى نهائي كييف أمام ليفربول يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

ولكن يتبقى لريال مدريد ثلاثة مبارايات كاملة في الدوري الإسباني الليجا، تبدأ اليوم بالمباراة المؤجلة من الأسبوع 34 أمام إشبيلية على ملعب رامون سانشيز.

وفي اعتقادي أن تلك المباريات الثلاثة هى فرصة أخيرة لعدد كبير من اللاعبين داخل ريال مدريد وعليهم إثبات أنفسهم قبل نهاية الموسم وفتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

هنا في هذا التقرير نتعرف على عدد من اللاعبين يمتلكون فرصة أخيرة في ريال مدريد حتى نهاية الموسم..

داني سيبايوس 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الشاب داني سيبايوس يبحث الخروج من ريال مدريد الفترة القادمة، بسبب تجاهل زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي له منذ بداية الموسم.

وبدأ داني سيبايوس هذا الموسم في الدوري الإسباني لقاءين فقط حتى الآن، الأمر الذي أغضب نجم منتخب الشباب الإسباني تحت 21 عام.

وارتبط اسم داني سيبايوس للانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ثيو هيرناندز

أثار انتقال ثيو هيرناندز ضجة كبيرة بعدما فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد من أجل الانتقال إلى الغريم والجار ريال مدريد، بعد موسم ملفت للظيهر الأيسر داخل نادي ألاقيش بنظام الإعارة من الأتلتي.

البعض أطلق عليه لقب مارسيلو الجديد أو خليفة الظهير الأيسر البرازيلي الذي قضى أعوام من التميز داخل ريال مدريد ولكن صعوبة الموسم جاءت بالسلب على ثيو هيرناندز وندر ظهوره مع النادي الملكي.

أشرف حكيمي

أول عربي يرتدي قميص ريال مدريد ويلعب مباريات رسمية مع النادي الملكي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الكثير توسم في حكيمي موسم كبير ومستقبل رائع خصوصاً بعد قيادته منتخب المغرب للصعود إلى كأس العالم 2018 في روسيا، ولكن ظهوره مع ريال مدريد هذا الموسم كان قليلاً جداً وطالبه البعض بالرحيل من أجل دقائق أكثر بنظام الإعارة.

بورخا مايورال

تهكم الشاب الإسباني على عدد الدقائق القليلة جداً التي لبعها مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في أخر موسمين، الأمر الذي رفضه اللاعب علناً من خلال تصريحاته في الفترة الأخيرة.

الأمر يبدو غريباً للبعض خصوصاً بعد المستوى المتدهور للمهاجم الفرنسي الأول لريال مدريد كريم بنزيما، حيث طالب جماهير ريال مدريد زيدان لإعطاء فرصة للمهاجم الشاب الإسباني.

الأكثر مشاهدة