يوماً بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، غلياناً فوق نار الشائعات ، التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين ، وكأن عملية هروب جديدة ، يخطط لها نجم برشلونة السابق ، وهذه المرة عودة إلى الدوري الإسباني ولكن بقميص مختلف .

وعلى مدى الفترات الماضية ، اقترن اسم نيمار كثيراً بنادي ريال مدريد ، بعد أن كُشف عن أنه غير سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي ، منذ انتقاله إلى نادي العاصمة قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو ، خلال الصيف الماضي ، ليكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم .

وفي هذا السياق ، أكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن مندوب من ريال مدريد التقى نيمار يوم 22 مارس الماضي في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية في أحد البيوت المملوكة للاعب وكان بصحبته فينسوس جونيور ، لاعب الميرنجي المعار إلى فلامينجو البرازيلي ، بهدف التعرف أكثر على بعضهم البعض .

وأوضحت الصحيفة أن نيمار التقط صورة مع فينسوس ونشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي ، وهو ما فضح أمر المفاوضات ، إلا أن لاعب باريس سان جيرمان عاد وأكد أنه لقاء عادي بين الأصدقاء ، لكن حديثه لم يخمد نار الإشاعات والتوقعات .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن نيمار على استعداد للعب مع ريال مدريد ، حيث استعان الفريق الملكي بخدمات أسطورة الفريق ، رونالدو دي ليما ، لإقناع مواطنه بالموافقة ، غير أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بأقل من 260 مليون يورو .

وترغب إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في القيام بصفقات من العيار الثقيل ، من أجل إعادة لقب الدوري الإسباني لخزينة النادي في الموسم المقبل ، ويعتبر نيمار ولاعب ليفربول محمد صلاح أبرز المطلوبين للانتداب في مدريد ، لحل محل الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل ، حسب ما يُثار من تكهنات .

الأكثر مشاهدة

لعب جاريث بيل ، نجم نادي ريال مدريد ، دوراً مهماً في خروج نتيجة الكلاسيكو ضد برشلونة ، بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، حيث استعاد النفاثة الويلزية عافيته الهجومية واستطاع تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة في شباك تير شتيجن ، وأنقذ الفريق الملكي من الهزيمة ، فضلاً عن كونه أفضل لاعبي المباراة بشكل عام .

ولعب الويلزي مباراة قد تكون من أفضل مبارياته هذا الموسم مع ريال مدريد ، خاصة في الشوط الثاني ، حيث كانت تحركاته خلف الأظهرة تخلق نوعا من الخطورة عندما يكون فريقه في حالة الهجمات المرتدة .. الأمر الذي قد يفتح الباب أمام إمكانية مشاركته منذ البداية في لقاء ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن الملامح الهجومية لكتيبة الملكي في موقعة كييف قد ارتسمت في عقل زين الدين زيدان ، لا سيما وأن مشاركة (البي بي سي) ضد برشلونة خلفت مفعولاً إيجابياً وبصم جاريث بيل وكريم بنزيما على أداء رائع قد يخول لهما المشاركة بشكل أساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى جانب كريستيانو رونالدو .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جاريث بيل لم يستسلم بعد وسيقاتل من أجل التواجد في المباراة الختامية مستغلاً سجله الرائع في المواجهات النهائية ، بالإضافة إلى مستواه الجيد في الآونة الأخيرة .. وهو الأمر الذي سيمكن النجم الويلزي من ضمان بقائه في النادي الملكي للموسم المقبل على الرغم من أنه فرصه في الاستمرار تبقى ضئيلة .

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن جاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة رفقة النادي الملكي ، ومن المتوقع أن يتوجه صوب الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل ، ويعد مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بخدماته .

الأكثر مشاهدة

ركزت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء ، على صفقة انتقال أنطوان جريزمان إلى نادي برشلونة من جهة ، وقيمة انضمام نيمار دا سيفا إلى نادي ريال مدريد من جهة ثانية ، حيث اقترن اسم اللاعبان بقطبا الكرة المحلية على مدى الفترات الماضية ، الأمر الذي يوحي بانتقالات صيفية ساخنة .

وعنونت صحيفة سبورت غلافها بالقول : ” الخط النهائي لجريزمان .. البارسا يقترب بالفعل من التعاقد مع اللاعب الفرنسي ، بالإضافة إلى أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو (جيل مارين) قد أرسل بياناً عبر الموقع الخاص بالنادي يُحذر به برشلونة ” .

ولفتت الصحيفة إلى تصريحات إرنستو فالفيردي حول اللاعب الفرنسي ، حيث قال : ” أنطوان لاعب كبير ونحن نعرف كل شيء ” .. كما وضعت الصحيفة لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف ، وتضم كل من : أليكس فيدال ، أندريه جوميز ، لوكاس ديني ، دينيس سواريز وباكو ألكاسير .

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فقد عنونت صفحتها الأولى بالقول : ” دي يونج 2019 .. برشلونة يعتبر لاعب وسط أياكس (20 عام) ضمن الأولويات ، ويريد منه الانتظار عام واحد حتى يتعاقد معه ” .

في الجهة المقابلة ، قالت صحيفة آس المدريدية : ” نيمار يتفاوض مع ريال مدريد .. بالأمس شاهد انتصار باريس سان جيرمان بكأس فرنسا ” ، وأضافت : ” تمت زيارته في البرازيل وقيمة الصفقة ستكون 260 مليون يورو ” .

من جانبها ، ركزت ماركا على نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث قالت : ” ماركا تجمع بين أبطال نهائي باريس ضد ليفربول ” ، وأبرزت تصريحات بعض النجوم السابقين ، حيث قال كاماتشو : ” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم وسيثبت هذا ” ، بينما تحدث سانتانيا قائلاً : ” النهائيات ليست من أجل اللعب بل لأجل الفوز فقط ، لا أحد يتسطيع أن يتخيل شعور خسارة نهائي ” .

الأكثر مشاهدة