كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رغبة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان باللعب بجوار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد خلال الموسم القادم.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الفترة الماضية، وتؤكد العديد من المصادر على اهتمام النادي الملكي بالحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

وكان ريال مدريد يفاضل بين الإبقاء على رونالدو وغض النظر عن صفقة نيمار، أو التعاقد مع النجم البرازيلي والتخلي عن كريستيانو رونالدو الذي يطالب بتجديد عقده، وذلك خوفاً من عدم الانسجام فيما بينهما، مما قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار في غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه المشكلة لم تعد تؤرق ريال مدريد بعد أن بعث نيمار رسالة لإدارة النادي يوضح فيها عدم وجود أي مشكلة لديه باللعب بجوار الدون، بل على العكس تماماً، يريد مهاجم برشلونة السابق خوض تحدي اللعب بجوار رونالدو بعد أن سبق له اللعب مع ميسي، فهو يرى أن هذا يضيف لمسيرته الاحترافية.

وأضاف التقرير أن رونالدو هو الآخر ليس لديه أي مشكلة باللعب مع نيمار، فهو يرحب دائماً باللاعبين القادرين على تحسين الفريق، وذلك طالماً أن إدارة النادي وافقت على تحسين مرتبه السنوي وتجديد عقده.

وكانت التوقعات تشير إلى انتقال نيمار لريال مدريد في صيف 2019 أو 2020، لكن صحيفة ماركا أكدت على أن الأمور تصاعدت في الشهرين الماضيين، وأصبح من الوارد جداً أن تتم الصفقة في الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة

يستعد ريال مدريد الأسبوع الحالي لمواجهة من العيار الثقيل عندما يلعب كلاسيكو الدوري الإسباني مساء الأحد على أرضية ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة .

ويستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4\5\2018 قبل يومين على مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.


DcXiUJGUwAAB6OT

زيدان يتأهب لمواجهة برشلونة بنفس أسلحة موقعة بايرن ميونخ

رغم كونها مباراة تحصيل حاصل ، إلا أن كلاسيكو الأحد المقبل بين برشلونة وريال مدريد يكاد لا يخلو من بعض الحوافز ، وهي أكثر في حالة الفريق الكتالوني مقارنة بالملكي الذي يضع عينه على نهائي دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي جعل زين الدين زيدان يتردد بشأن إشراك نجومه بصفة أساسية نظراً لقلة أهمية المباراة .

اقرأ الخبر كاملاً


DcXi4o-W4AAr2xX

دافع تاريخي يُحفز برشلونة للانتصار على ريال مدريد في الكلاسيكو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية إلى ملعب الكامب نو ، مساء غد الأحد ، لمعاينة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، برسم الجولة 36 من مسابقة الليجا الإسبانية ، والتي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه منذ الجولة السابقة حين فاز على ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين .

اقرأ الخبر كاملاً


real madrid atletico

ريال مدريد وأتلتيكو بصدد صنع التاريخ هذا الموسم

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الإنجاز الذي بصدد أن يحققه قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو.

إقرأ الخبر كاملًا


Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg

الكلاسيكو .. أكثر شيء يقلق ريال مدريد قبل المواجهة

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء كلاسيكو إسبانيا الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب “الكامب نو” يوم الأحد المقبل.

إقرأ التقرير من هنا


Raphael-Varane-957x598

شكوك حول مشاركة فاران في الكلاسيكو

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن هناك شكوك حول قدرة الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد على المشاركة في مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد القادم في قمة الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

الكلاسيكيو في كامب نو .. مواجهة يعشقها رونالدو بذكريات كالما كالما

كالعادة ومنذ عام 2009 تتسلط الأنظار في كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد على النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، باعتبارهما على الأقل أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


zidane
5 تحديات أمام زيدان وريال مدريد في الكلاسيكو

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المعتبرة ضمن الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الضوء على التحديات التي تنتظر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وفريقه ريال مدريد في الكلاسيكو الذي يجمع الفريقان مساء الأحد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

إقرأ التقرير كاملاً


el claseco

7 أسباب لعدم تفويت مشاهدة الكلاسيكو .. لمشجعي برشلونة

سيكون الكلاسيكو المقام مساء الأحد القادم على أرضية ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني قوياً، حيث يجمع بطل الثنائية المحلية – الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا – برشلونة مع ضيفه ريال مدريد المتأهل لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي أمام ليفربول.

إقرأ التقرير كاملاً


real

زيدان حدد خطة وتشكيلة ريال مدريد لمباراة برشلونة

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد جهز الخطة والتشكيلة الذي سيتبعها في مباراة برشلونة القادمة في الكلاسيكو.

إقرأ الخبر كاملاً


DcRQvXSXkAEIcuN
الكلاسيكو .. دوافع برشلونة لتحقيق الانتصار رغم حسم اللقب

لا يخفى على أحد أن مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد ، يوم الأحد المقبل ، ستكون مثل القهوة منزوعة الكافيين ، بسبب الموقف الراهن والفارق الكبير في وضع الفريقين في المسابقة ، إذ حسم الفريق الكتالوني اللقب بشكل رسمي منذ الجولة السابقة ، بينما يقبع النادي الملكي في المرتبة الثالثة وقد حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .

إقرأ التقرير كاملاً

الأكثر مشاهدة

رغم كونها مباراة تحصيل حاصل ، إلا أن كلاسيكو الأحد المقبل بين برشلونة وريال مدريد يكاد لا يخلو من بعض الحوافز ، وهي أكثر في حالة الفريق الكتالوني مقارنة بالملكي الذي يضع عينه على نهائي دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي جعل زين الدين زيدان يتردد بشأن إشراك نجومه بصفة أساسية نظراً لقلة أهمية المباراة .

وأكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان سيدخل لقاء الكلاسيكو بتشكيلة مشابهة لتلك التي واجه بها بايرن ميونخ ، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث يريد المدرب الفرنسي إنهاء الأسبوع بانتصار في ملعب الكامب نو .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن زيدان سيواجه فريق فالفيردي بنفس الأسماء التي لعبت ضد الفريق البافاري في سانتياجو بيرنابيو ، مع إمكانية إشراك كاسيميرو بدلاً من كوفاسيتش ، بالإضافة إلى دخول جاريث بيل مكان كريم بنزيما .

وأضافت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي ، أن ما يشغل بال ” زيزو ” في الوقت الراهن ، هو مركز الظهير الأيمن .. ففي حال تأكد غياب فاران ، سيجد نفسه مضطراً لإشراك ناتشو وبالتالي سيلعب فازكيز في الجهة اليمنى ، لكن إذا قرر زيدان المغامرة بفاييخو إلى جانب راموس ، فإن ناتشو سيلعب كظهير أيمن .

وأشارت الصحفية أيضاً ، إلى أن نجوم ريال مدريد يتطلعون لوضع حد لسلسلة انتصارات برشلونة ، وإلحاق أول هزيمة بالنادي الكتالوني على الصعيد المحلي ، إذ خاض 34 مباراة ، انتصر في 26 مواجهة وحقق ثمان تعادلات ، وهو الأمر الذي سيعتبر إنجازاً تاريخياً إن تجنب البلاوجرانا طعم الخسارة إلى حدود الجولة 38 .

الأكثر مشاهدة