ألمح كريس كولمان ، المدير الفني السابق لمنتخب ويلز ، إلى إمكانية رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك بسبب قلة مشاركته مع الفريق الملكي في الموسم الجاري ، مشيراً إلى أنه قد ينضم إلى فريق كبير .

وكان جاريث بيل قد غادر أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، مباشرة بعد نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ، مساء أمس الأربعاء ، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وصعود بشق الأنفس للملكي .

وقال كولمان في تصريحات صحفية : ” كم لعب بيل رفقة ريال مدريد ؟ خمس سنوات ، بعد العام الأول كنت أتعامل مع الصحافة الإسبانية أثناء تولي مسئولية المنتخب ، والتي تتساءل عن مستقبله مع ريال مدريد ” .

وأضاف : ” “لقد حقق 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع الفريق ، في آخر مرة تحدثت بها معه ، كان سعيدا في مدريد مع عائلته ، ولقد استقر هناك ” .

وتابع : ” بيل لاعب في أفضل فريق في العالم ، إذاً لا يوجد مكان آخر يريد الذهاب إليه لكن في حال خروجه سيذهب إلى نادٍ كبير آخر ” .

ولعب جاريث بيل ، دوراً مهماً في فوز ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا في 2016 ، لكن تأثيره تراجع في الموسمين الماضيين ، بعدما تعرض لإصابة خطيرة في الكاحل في الموسم الماضي ، وتجدد إصاباته العضلية .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي


عملاقققق
لاعبو برشلونة ينبهروا من قتالية ريال مدريد ضد يوفنتوس
كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية عصر اليوم الخميس، عن انبهار لاعبي النادي الكاتالوني برشلونة، من روح وقتالية نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 إقرأ الخبر كاملاً:

مورينيو5
مورينيو يتنازل عن بيل ونيمار من أجل الحفاظ على نجومه
كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عصر اليوم الخميس، عن إلغاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فكرة التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حفاظًا على الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الموسم المقبل.

FBL-EUR-C1-REALMADRID-JUVENTUS

لاعبو ريال مدريد يدعمون نافاس المحطم

كشف صحيفة ماركا الإسبانية عن قيام لاعبي ريال مدريد بمواساة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه أمام يوفنتوس وكاد يتسبب في إقصاء فريقه من البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


Mohamed-Salah-201444699

سفير إسبانيا في مصر يتمنى تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

أعرب أرتورو أبييو ديل كورال سفير إسبانيا لدى جمهورية مصر العربية عن سعادته بتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه عقبة يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

جماهير برشلونة تكشف عن رأيها بخصوص ركلة جزاء ريال مدريد

أفصحت جماهير برشلونة عن رأيها في ركلة الجزاء التي تحصل عليها الغريم التقليدي ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع خلال مواجهة يوفنتوس يوم أمس الأربعاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً 


buffon-real-madrid-juventus-20144419

ركلة الجزاء الذي احتج عليها بوفون في الدقيقة 93 .. فيديو

تحدث جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس عقب إقصاء فريقه من ربع النهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد عن ركلة جزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

إقرأ الخبر كاملاً


رونالدو

رونالدو

ماتويدي يتهجم على رونالدو أثناء احتفاله بالتأهل .. فيديو

تهجم الفرنسي بليس ماتويدي نجم يوفنتوس على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تأهل الأخير إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


DajUS04X4AIC_ag

رونالدو وبوفون يظهران رفعة أخلاقهما بلقطة العناق العاطفي .. فيديو

أظهر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وجيانلويجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس روح رياضية عالية جداً عقب نهاية المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


the-theft

يا لها من سرقة .. أبرز عناوين الصحف الإيطالية بعد تأهل ريال مدريد

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى بلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفاً قاتلاً في المباراة التي جمعته مع يوفنتوس مساء أمس الأربعاء ضمن إياب دور ربع النهائي على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.


portada-hoy-1523483321276

سرقة القرن .. صحف برشلونة تهاجم ريال مدريد بعد إقصاء يوفنتوس

هاجمت بعض وسائل الإعلام الإسبانية الخاصة بنادي برشلونة، الطريقة التي فاز بها ريال مدريد على يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


000_13Y00X

رونالدو يستفز يوفنتوس: لماذا تشتكون وركلة الجزاء صحيحة؟

عبر كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف التأهل الحاسم من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر مواجهة يوفنتوس، موضحاً أن الريال استحق التأهل.


15234830066921

تصادم بين اللاعبين واحتمالية إيقاف راموس في أحداث مثيرة عقب المباراة

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أنه بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس كانت هناك مواجهات بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.


83E5432A-5374-4AFD-9BE1-7731B6D48FD0

هل هذا هو السبب الذي طرد من أجله بوفون؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، السبب الأقرب لطرد الحارس الأسطوري جاينلويجي بوفون خلال المباراة التي جمعت يوفنتوس مع ريال مدريد في إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


BA245D8D-D50C-4CB6-B825-5C7A828A801D

فاسكيز يكشف سبب اعتراض يوفنتوس على ركلة الجزاء

أكد الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، أحقية فريقه في الفوز أمس على يوفنتوس الإيطالي في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


زين الدين زيدان

زيدان : ريال مدريد استحق التأهل ولست مهتماً بما يقوله جوارديولا

شدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على أحقية فريقه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه لـ يوفنتوس الإيطالي بالتفوق بنتيجة 4-3 في لقائي الذهاب والعودة.


CHEL

كيليني يتهم ريال مدريد برشوة الحكم.. فيديو

وجه مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني اتهاما خطيرا لريال مدريد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


Untitled

ريال مدريد ينهي عقدة يوفنتوس ويصنع أرقاماً قياسية

شهد تأهل ريال مدريد على حساب يوفنتوس الايطالي الى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين (4-3) تحقيق الفريق الملكي لعدة أرقام قياسية.


Dahi9ZvWkAEnCRV

هل الحكم ظلم ريال مدريد بعدم احتساب هدف إيسكو؟

علق الخبير التحكيمي لشبكة “بي إن سبورتس” جمال الشريف على حالة عدم احتساب حكم المباراة هدف لصالح إيسكو الذي لغاه بسبب التسلل خلال مجريات الشوط الأول.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

بوفون في ختام تاريخي .. يحصل على تحية جماهير ريال مدريد ثم يطرد

حصل الحارس المخضرم ليوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون على تصفيقات جماهير سانتياجو بيرنابيو وذلك قبل انطلاقة الشوط الثاني ضد ريال مدريد،في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

بوفون بعد ركلة جزاء ريال مدريد: الحكم وحش ولا يملك قلباً

أرجع جيجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس سبب إقصاء  فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد إلى القرار المثير للجدل الذي اتخذه حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

بنعطية يشرح ما حدث في ركلة الجزاء المثيرة للجدل

وجه المغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس انتقادات للحكم الذي أدار مواجهة ريال مدريدالتي انتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف يتيم لكن أقصته من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


11-04-2018 11-58-53 م

هل ركلة جزاء ريال مدريد ضد يوفنتوس صحيحة؟ خبير تحكيمي يجيب

أعرب جمال الشريف المحلل التحكيمي العربي الشهير عن رأيه في ركلة الجزاء الحاسمة التي احتسبها الحكم مايكل أوليفر في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو بين ريال مدريدالإسباني ويوفنتوس الإيطالي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

عذراً يوفنتوس .. ريال مدريد الأحق بالتأهل

أعصاب، إثارة، ريمونتادا خادعة، غليان، كثيرة هي الكلمات التي يمكن أن نصف فيها المباراة المجنونة بين يوفنتوس وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية مقابل هدف، لكن الثاني هو من عبر إلى نصف النهائي بفضل الهدف القاتل الذي أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.


Dah7k0CXcAADCUh

رونالدو يوقف ريمونتادا يوفنتوس ويقود ريال مدريد إلى نصف نهائي الأبطال

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى بلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفاً قاتلاً في المباراة التي جمعته مع يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء ضمن إياب دور ربع النهائي على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية عصر اليوم الخميس، عن انبهار لاعبي النادي الكاتالوني برشلونة، من روح وقتالية نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 
وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني، إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بعد الفوز على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في الذهاب، ليخسر في الإياب بنفس النتيجة حتى الدقيقة 98 قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء.
 
في المقابل خرج نادي برشلونة الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا، بطريقة غير متوقعة نهائياً على يد نادي روما الإيطالي، بعد أن فاز الفريق الكاتالوني على ميدانه بأربعة أهداف مقابل هدف، لينتصر الذئاب في الأولمبياكو بثلاثية نظيفة ليتأهل إلى دور نصف النهائي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن لاعبي النادي الكاتالوني برشلونة، كانوا يشاهدوا مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس في الإياب، وانبهروا من روح وقتالية الفريق الملكي، الذي تأهل بطريقة دراماتيكية.
 
<iframe width=”560″ height=”320″ src=”https://sport360.tv/ar/video/1696-لفتة-رائعة-بين-كريستيانو-رونالدو-وبوفون/embed” ></iframe>

الأكثر مشاهدة