ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد قد يواجه أزمة بخصوص مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي أمراً وارداً جداً.

وخرج جاريث بيل من حسابات المدرب زين الدين زيدان في الأسابيع الماضية وبات لاعباً احتياطاً خصوصاً في المواجهات الكبرى، الأمر الذي أثار استياء اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل غاضب جداً بسبب تجاهله إلى هذا الحد، لكن رغم ذلك يرفض النجم الويلزي فكرة الرحيل عن النادي الملكي في الصيف، ويريد البقاء في سانتياجو برنابيو حتى نهاية عقده.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد اتخذ قراره بالتخلص من بيل في الصيف القادم، لكن اللاعب لا يريد الخروج، وبالتالي ستكون إدارة النادي مضطرة لوضعه في السوق، الأمر الذي سيجعل سعره ينخفض بشكل كبير.

ويأمل ريال مدريد في استعادة المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع جاريث بيل عام 2013 الذي بلغ 96 مليون يورو، لكن هذا لن يكون أمراً سهلاً بعد أن أصبح لاعباً احتياطياً في الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يريد الرحيل، بل النادي هو من يريد بيعه، وبالتالي ستكون الأفضلية في المفاوضات للنادي الآخر.

الأكثر مشاهدة

تمكن أتلتيكو مدريد الإسباني من الفوز على سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين نظيفين يوم أمس الخميس خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد هو الخاسر الأكبر من فوز الروخي بلانكوس في هذه المباراة، وذلك لأن المدرب دييجو سيميوني لن يكون مضطراً للمداورة في الديربي يوم الأحد القادم.

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة الريال في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني، في مباراة ستخدم برشلونة المتصدر في المقام الأول.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو حقق فوزاً مريحاً يوم أمس يجعله ليس بحاجة لإراحة أي لاعب في الديربي كونه يمكنه فعل ذلك في لقاء العودة ضد سبورتنج لشبونة.

وكان ريال مدريد يأمل بتعثر أتلتيكو ضد سبورتنج لشبونة في مباراة الذهاب لكي يفكر سيميوني في لقاء العودة ويريح لاعبين مهين مثل أنتوان جريزمان وكوكي صاحبي الهدفين في مباراة الأمس، حيث يركز المدرب الأرجنتيني على بطولة اليوروبا ليج بشكل أكبر من تركيزه على لقب الليجا بعد ابتعاد برشلونة بفارق 9 نقاط.

الأكثر مشاهدة

تحدث الإيطالي أليساندرو ديل بيرو أسطورة يوفنتوس عن زميله التاريخي وأسطورة حراسة المرمى العالمية جيانلويجي بوفون، وعن مستقبله مع السيدة العجوز.

وعبر ديل بيرو عن حزنه الشديد بسبب الخسارة الثقيلة التي تلقاها يوفنتوس على يد ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى يوفنتوس هزيمة بثلاثية نظيفة على يد ريال مدريد الإسباني على ملعبه الأليانز بمدينة تورينو الإيطالية، الأمر الذي سيصعب لقاء الإياب على السيدة العجوز، يوم الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأعبر ديل بيرو عن إعجابه الشديد بهدف كريستيانو رونالدو الذي سجله في شباك بوفون من مقصية رائعة ليلة الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤال ديل بيرو عن زميله الأسطوري في يوفنتوس جيجي بوفون قال: ” يا له من رجل، بوفون أسطورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

وتابع ديل بيرو حديثه: ” بوفون يعلم متى يعتزل لعب كرة القدم هو الوحيد الذي يمتلك هذا السر”.

وأكمل ديل بيرو حديثه قائلاً : “لا أعلم موعد اعتزال بوفون تحديداً، لكن بوفون سيعتزل كرة القدم عندما يشعر أنه الأمور قد انتهت وأنه غير قادراً على العطاء داخل الملعب”.

ويلعب الحارس الأسطوري بوفون في صفوف برشلونة منذ عام 2001 عندما جائه منضماً من صفوف نادي بارما.

وظهر بوفون البالغ من العمر أربعين عاماً في 16 مناسبة مع يوفنتوس هذا الموسم في مختلف البطولات.

الأكثر مشاهدة