كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية اليوم الأثنين، عن تفضيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بدلاً من النادي الكاتالوني برشلونة في الصيف، بسبب مواطنه ليونيل ميسي.

وكان ديبالا الذي سجل هدفه 15 في الدوري الإيطالي هذا الموسم في الفوز بهدف لصفر على لاتسيو، موضع اهتمام مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وبرشلونة.

ويقضي ديبالا موسمه الثالث مع يوفنتوس، بعد انضمامه من باليرمو في عام 2015. وقد سجل 45 هدفا في أول 86 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، يعلم أن خروجه من حسابات منتخب بلاده في وديتين إيطاليا وإسبانيا، بقرار من أسطورة نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

وقالت أن نتيجة لذلك فأن باولو ديبالا أخبر وكيل أعماله، بإلغاء فكرة الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني بسبب ما فعله مواطنه ليونيل ميسي، والتفاوض مع نادي ريال مدريد للانتقال إليه في الصيف.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين، أن يوفنتوس لن يدخل في صراع مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

وكانت صحيفة ماركا قد نشرت نشرت في وقت سابق، أن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي أبلغ وكيل أعماله برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

أفادت الصحيفة الإسبانية، أن ميلينكوفيتش سافيتش يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد بمثابة الحلم له منذ الصغر.

ونقلت الصحيفة أن سافيتش سيرفض اى عرضاً مغرياً مهما كان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد وضع اسم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي ضمن قائمة اهتماماته خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية القريبة من ريال مدريد، أن النادي الملكي وضع عدة أسماء تحت النظر من أجل ضمهم الصيف القادم في عملية الاحلال والتجديد في صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن لاتسيو الإيطالي سيسمح لموهبته الصربية ميلينكوفيتش سافيتش بالرحيل، إذا وصله عرضاً ضخماً مقابل 170 مليون يورو.

ويرتبط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعقد مع لاتسيو الإيطالي يمتد حتى عام 2021، ولا يوجد في العقد أى شروط جزائية تسمح برحيل اللاعب دون إذن ناديه.

وظهر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش البالغ من العمر 22 عاماً مع عدة أندية أوروبية منذ بداية مسيرته، حيث لعب 100 مباراة كمحترف مع جينك البلجيكي وفوجفودينا الصربي ولاتسيو الإيطالي.

ومن المتوقع انضمام ميلنكوفيتش سافيتش إلى كتيبة المنتخب الصربي التي ستخوض كأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم.

‎فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة

real madrid

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ظهر اليوم الأثنين، عن اقتراب نادي ريال مدريد، من التعاقد مع هدف النادي الكاتالوني برشلونة، ألفارو أودريوزولا لاعب نادي ريال سوسييداد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الظهير الأيمن الشاب ألفارو أودريوزولا البالغ من العمر 22 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ريال سوسييداد في الموسم الجاري، وهو ما دفع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا لمتابعته، استعدادًا للتعاقد معه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي ريال سوسييداد، من أجل ضم ألفارو أودريوزولا عقب نهاية كأس العالم.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد، يستعد لدفع 40 مليون يورو إلى نادي ريال سوسييداد، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد ألفارو أودريوزولا مع ناديه الباسكي، لضمه في الصيف.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز “أوروبا”، تريد التعاقد مع المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا من نادي ريال سوسييداد، وعلى رأسها نادي برشلونة.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة