كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن خطة ذكية للغاية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحرمان نادي ريال مدريد من التعاقد مع الحارس دافد دي خيا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد المستوى السيء الذي يقدمه في الموسم الجاري.

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتحدث جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية سابقة عن رحيل دي خيا إلى ريال مدريد في الصيف قائلاً: “هل تعتقد أن النادي الذي يحاول جذب أفضل اللاعبين هو نفس النادي الذي يفرط في أفضل اللاعبين؟، بالتأكيد شيء غير مقنع”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن جوزيه مورينيو تحدث مع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأبلغهم بمطالبة مبلغ خيالي لا يمكن دفعه من نادي ريال مدريد الإسباني، حتى لا يستمروا في التفاوض مع الحارس دافيد دي خيا.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس انضام مارسيلو وخيسوس فاييخو في إطار الاستعداد للمباراة ضد خيتافي المقررة مساء يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يشارك بها البرازيلي مارسيلو في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه ، وذلك منذ الإصابة التي تعرض لها في الفخد الأيمن خلال المواجهة أمام ريال بيتيس في الثامن عشر من شهر شباط / فبراير الماضي.

وفي حال حصوله على التصريح الطبي قبل المباراة ضد خيتافي ، فقد يتمكن الظهير الأيسر من المشاركة مع نادي ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في السادس من مارس/آذار الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي ريال مدريد من استعداداته لمواجهة خيتافي بتدريب أخير سيقام غداً الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، حيث سيعلن المدرب زين الدين زيدان عن قائمته النهائية لمباراة يوم السبت وسيعقد بعد ذلك مؤتمراً صحفياً.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن أصدقاء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد والمقربين، يدفعوه إلى الانتقال إلى نادي ريال مدريد بدلاً من الفريق الكاتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

للمزيد حول أخبار مباراة برشلونة القادمة

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يعلم برغبة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الانتقال إلى القلعة البيضاء، على الرغم من توصله إلى اتفاق مع نادي برشلونة، ولكن يصر على ضمه في الصيف.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة