يختتم اليوم الثلاثاء الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في نهائيات مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، وذلك بخوض مباراتي أخر مجموعة الثامنة.

ويلعب ظهر اليوم الثلاثاء منتخب كولومبيا الذي يضم عدداً من نجوم كرة القدم حول العالم على رأسهم خاميس رودريجيز وراداميل فالكو ، ضد ممثل القارة الآسيوية منتخب اليابان على أرضية ملعب “سارنسك” آرينا.

وتستكمل بعد ذلك مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمباراة ثانية ضمن نف المجموعة والتي تجمع منتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ضد منتخب السنغال.

ويشهد اليوم الثلاثاء خوض أول مباراة من ثاني جولات هذه المرحلة بلقاء يجمع منتخب مصر مع منتخب روسيا ضمن المجموعة الأولى.

وكانت مصر قد خسرت في الوقت القاتل خلال الجولة الأولى بعد الهدف الأوروجوياني في الدقيقة 89 ، بينما حققت روسيا الفوز الأكبر في البطولة على منتخب السعودية بخماسية نظيفة.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 18/6/2018 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كأس العالم 2018:

منتخب كولومبيا ضد منتخب اليابان .. الساعة 15:00 مساءاً

منتخب بولندا ضد منتخب السنغال .. الساعة 18:00 مساءاً

منتخب مصر ضد منتخب روسيا .. الساعة 21:00 مساءاً

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة

ريال مدريد يوافق على بيع فاران لمانشستر يونايتد ولكن بشرط !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم الأثنين، عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على بيع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في التعاقد مع الدولي الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز وجولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يمانعان في رحيل رافائيل فاران إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن بشرط تقديم عرض مالي ضخم للموافقة.

وأشارت إلى أن جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يزال يرغب في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد الإسباني، ولا يمانع في دفع المبلغ المطلوب لضمه في الصيف.

وكان قد أبرم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صفقتين حتى الأن في الانتقالات الصيفية الجارية، وقد يكون المدافع الفرنسي رافائيل فاران الصفقة الثالثة.

كل ما تريد معرفته عن مباراة تونس وإنجلترا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو ونيمار

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يرغب في مقايضة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بالمخضرم كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد، أو الحصول على خدمات النجم البرتغالي من الأساس.

وانتشرت في الآونة الأخيرة أخبار اهتمام سان جيرمان بالتعاقد مع رونالدو، خاصة في ظل توتر علاقته بإدارة ريال مدريد بسبب مماطلة النادي في تحقيق مطالبه المالية، إلا أن “ماركا” المقربة من الريال نفت وجود أي نية لدى إدارة النادي الفرنسي لضم قائد منتخب البرتغال.

وكانت عدة وسائل إعلام ذكرت أن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، حضر مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018 الجمعة الماضي، وذلك لمحاولة التواصل مع اللاعب والتفاوض معه حول الانتقال إلى قلعة “حديقة الأمراء”، غير أن الصحيفة المدريدية نفت صحة هذه الأخبار، مؤكدة أن الخليفي في هذا الوقت لم يكن في روسيا بل في قطر.

يذكر أن الصحف المدريدية كشفت في وقت سابق عن رغبة ريال مدريد في ضم نيمار، واستغلال مشاكل باريس مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف بسبب ضم نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي مقابل 400 مليون يورو، واضطرار النادي الباريسي للتخلص من بعض لاعبيه.

لكن لا تبدو إدارة باريس سان جيرمان منفتحة لفكرة رحيل نيمار الذي كلف التعاقد معه 222 مليون يورو قيمة كسر عقده مع برشلونة في صيف 2017، بجانب عمولات لممثليه.

كل ما تريد معرفته عن مباراة تونس وإنجلترا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة