زين الدين زيدان

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام اليوم السبت على خلفية مواجهة سيلتا فيجو في الجولة 18 من الدوري الإسباني، حيث دارت أغلبية أسئلة الصحفيين عن سوق الانتقالات.

عن التعزيزات قال زيدان: “أنا لا أهتم بالسوق الشتوية، لا أريد أن يغادر أي لاعب، ربما قد يأتي لاعب ما الأمر مفتوح حتى 31 من هذا الشهر، لكن الآن أقول لا أريد أي لاعب، أنا سعيد بما أملكه من لاعبين..”

“قدوم كيبا؟ الآن لسنا في حاجة إلى حارس مرمى، إذا كان هناك تغييرات في يونيو، سنجلس وندرس الأمر، في غضون عامين لم نتعاقد مع أي حارس مرمى..”

شائعات رحيل رونالدو: “لا أستطيع أن أتخيل ريال مدريد من دون كريستيانو، على الإطلاق، أنا لا أرى كريستيانو خارج هذا النادي”.

راموس: “هو قائدنا، ونفتقده حين يغيب. عانى يوم الخميس من إصابة، وكما هو الحال دائما نحن لا نريد أن نخاطر، الموسم طويل ونحن نريد أن يتعافى بسرعة”.

سيلتا فيجو: “إنهم فريق جيد جدا، يملك لاعبين جيدين، ستكون مباراة صعبة..”

الأكثر مشاهدة

تعقدت مهام مدرب ريال مدريد الإسباني عقب إصابة مدافعه الإسباني سيرجيو راموس الفرنسي ، وبات دفاع النادي الملكي شبه فارغ بسبب الإصابات والعقوبات قبل المباراة المهمة في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أزمة دفاع ريال مدريد ، في المباراة القادمة ، وعنونت ” إنذار في الدفاع ، الفريق الملكي سيغادر إلى فيجو بدون راموس المصاب وكارفاخال الموقوف ” .

تابعجدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني

وكان داني كارفاخال قد تعرض للطرد في المواجهة الأخيرة لنادي ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني أمام برشلونة والتي انتهت بفوز هذا الأخير بثلاثية نظيفة .

ومن المقرر أن يلعب المغربي أشرف حكيمي كبديل للإسباني داني كارفاخال ، فيما من المنتظر أن يشارك خيسوس فاييخو مكان سيرجيو راموس .

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة ، بفارق 14 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر .

الأكثر مشاهدة

نيمار & مبابي

بدأ ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يستعد لاستثمار أكبر مبلغ في تاريخه على تدعيم صفوفه في ميركاتو واحد.

وحسب قناة “laSexta” فإن ريال مدريد سيكون مستعداً لاستثمار ما يقارب 300 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لاعبين على الأقل من الثلاثي الذي يستهدفه الرئيس فلورنتينو بيريز، والحديث عن كل من نيمار، إدين هازارد وماورو إيكاردي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أولوية ريال مدريد ستكون بالتعاقد مع إدين هازارد خلال الصيف المقبل، حيث أن اللاعب سيكون متوفراً أمام النادي الإسباني في حدود 135 مليون يورو، وكذلك الأمر بالنسبة لِـ ماورو إيكاردي الذي يمكن أن يرحل عن إنتر ميلان في حالة تفعيل الشرط الجزائي في عقده بدفع 110 مليون يورو.

ودائماً حسب “laSexta” فإن ريال مدريد ينوي الذهاب إلى أقصى حدٍ ممكن خلال الصيف المقبل، حيث أن فلورنتينو بيريز سيحاول التعاقد مع نيمار على الرغم من صعوبة إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب تقدر قيمته السوقية بأكثر من 250 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة