داني كارفاخال

أثارت صحيفة ماركا المخاوف لدى عشاق ريال مدريد في العاصمة الإسبانية وخارجها بشأن سلامة داني كارفاخال، حيث وضحت صعوبة مشاركته في ديربي مدريد مطلع الأسبوع المقبل.

كارفاخال شارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية منذ عدة أيام وساد التفاؤل بمشاركته في الديربي، إلا أن ماركا وضحت في تقاريرها اليوم الثلاثاء بأنه من المرجح تواجده خارج التشكيلة ضد أتلتيكو مدريد.

ولم تتحدث ماركا عن تعرض كارفاخال لأني انتكاسة، لكن مسألة غيابه عن الديربي تعود إلى رفض الأطباء التسرع في إشراكه بالمباريات خوفاً على سلامته.

وسيكون بذلك زين الدين زيدان في موقف صعب في ظل تراجع مستوى ريال مدريد، حيث ترك كارفاخال فراغاً كبيراً على الجبهة اليمنى لم ينجح أشرف حكيمي وناتشو فيرنانديز في إغلاقه.

وعانى كارفاخال من فيروس في غشاء القلب أبعده عن الملاعب لمدة شهرين (8 مباريات) ، ومن المتوقع أن ينضم له في قائمة الغائبين عن الديربي كلاً من كيلور نافاس الذي لم يشفى من إصابته حتى الآن، وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

الأكثر مشاهدة

إيسكو ألاركون

ازداد احتمال مشاركة إيسكو ألاركون نجم خط وسط ريال مدريد في مواجهة الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

إيسكو تعرض لكدمة خلال مواجهة إسبانيا ضد كوستاريكا ودياً يوم السبت الماضي أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 65 مما أثار مخاوف حول إمكانية غيابه عن مواجهة الديربي.

لكن اتضح بعد ساعات بأن إصابة إيسكو غير خطيرة، قبل أن تؤكد صحيفة أس في تقاريرها الصادرة صباح اليوم بأن حالة اللاعب جيدة جداً وبالكاد يشعر بالألم، لذلك هو واثق من لحاقه بموقعة أتلتيكو مدريد.

وحصل لاعب خط الوسط على إجازة لمدة يومين من مدربه زيدان بعد أن تحدث مع المدرب وطمأنه على سلامته، ومن المتوقع أن يعود إلى تدريبات الفريق الجماعية غداً الأربعاء.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الكروي الحالي حسب أقوال برنامج التشيرينجيتو الذي يعرض في القناة السادسة الإسبانية.

حسب تقارير البرنامج فإن رونالدو تلقى عرضاً من ريال مدريد لتمديد عقده وتحسين أجره السنوي، لكنه لم يعجب بالعرض ورفض القبول به لشعوره بأن النادي لا يقدر قيمته.

وأبلغ رونالدو الرئيس فلورنتينو بيريز برغبته في الرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي، لكن رئيس ريال مدريد يبدو غير معجب بالفكرة ولا يريد القبول بها.

وتشير التقارير بأن رونالدو غير سعيد بمطاردة ريال مدريد لنجوم بارزين خلال سوق الانتقالات الصيفية مثل كيليان مبابي، ويشعر أن في ذلك قلة احترام له.

يذكر أن رونالدو صرح بأنه سعيد في ريال مدريد بعد مواجهة توتنهام هوتسبير ولا يفكر في تمديد عقده مع النادي.

الأكثر مشاهدة