فلورنتينو بيريز لا يريد نيمار فقط .. بل لاعبا آخر من سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا بقميص ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ينوي الحصول على لاعب آخر من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد اجتمع مع والد اللاعب الدولي البرازيلي لمناقشة اتفاق نهائي ينتقل به نيمار إلى ملعب سانتياجو برنابيو في غضون عامين.

وتؤكد هذه المصادر أن نيمار دا سيلفا ليس سعيداً على الإطلاق في نادي باريس سان جيرمان ، وأن علاقته مع المدرب أوناي إيمري ليست مثالية بسبب خلاف عديدة في وجهات النظر.

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار مستعد لتحمل الضغوط في صفوف باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم وفي والموسم القادم ، لكنه سيقرر الرحيل بعد ذلك إلى نادٍ كبير في غضون عامين.

وأشارت هذه المصادر أن رئيس نادي ريال مدريد ينوي الحصول بمساعدة نيمار على اللاعب ماركو فيراتي الذي كان قريباً من مغادرة سان جيرمان في الصيف الماضي باتجاه برشلونة.

ويعتقد الرئيس فلورنتينو بيريز أن فيراتي سيكون اللاعب المثالي لخلافة لوكا مودريتش الذي تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، وأن هذه الصفقة ستجعل نيمار سعيداً للغاية في ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن مواصلة الفريق المكي في دعم النجم الويلزي جاريث بيل، من أجل العودة إلى مستواه المعهود.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بسبب تدني مستواه وتعرضه للإصابات بشكل مستمر.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يثق في قدرات الويلزي جاريث بيل، والجميع في الفريق الملكي مقتنع بعودته سريعاً إلى مستواه كما في السابق.

وقالت أن الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 27 عاماً، يمر بفترة سيئة للغاية بعد غيابه عن ريال مدريد منذ شهر سبتمبر الماضي، وعدم مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من ذلك لا يفكر اللوس بلانكوس في التفطريط عنه.

ويدرك الويلزي جاريث بيل أنه أمامه سبعة أشهر، ليثبت للجميع أنه قادر على حجز مكان في تشكيل ريال مدريد، وأنه قادر على تحميل عبء المنافسة كل أسبوع.

الأكثر مشاهدة

نصح أسطورة ويلز ونادي ليفربول الإنجليزي السابق إيان راش، مواطنه جاريث بالبقاء مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في حال تفكيره بالرحيل خلال الفترة المقبلة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بسبب تدني مستواه وتعرضه للإصابات بشكل مستمر.

وأشار إيان راش إلى أنه يعتقد بأن جاريث بيل يجب أن لا يرحل عن نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من استمرار إصاباته وحصول إيكسو على ممكانه في تشكيل الفريق، وذلك من أجل إكتساب الخبرات الأوروبية.

وتحدث راش في تصريحات صحفية قائلاً: “جاريث بيل لاعب عالمي، وجميع الأندية الكبرى في أوروبا تريد ضمه، ولكن يجب أن يستمر مع نادي ريال مدريد، للحصول على الخبرات والاستفادة في هذا النادي الكبير”.

واختتم إيان راش حديثه بالتأكيد على أنه يحب أن يري الويلزي جاريث بيل بقميص ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا على أنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى لضم النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

الأكثر مشاهدة