سلطت صحيفة أس الإسبانية الأضواء على تألق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد المبهر في الأسابيع الأخيرة والأكثر صعوبة من الموسم مما ساعد فريقه الريال بشكل هائل على الاقتراب من تحقيق الألقاب الكبرى.

رونالدو استطاع تسجيل 13 هدف في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، الملفت أنه سجل أهدافه في شباك فرق معقدة وفي مباريات صعبة ضد بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، سيلتا فيجو، وفالنسيا، ولم يفلت منه سوى الغريم برشلونة.

وجاء مستوى رونالدو المميز في المراحل الحاسمة من الموسم ليؤكد على صحة قرار زين الدين زيدان الذي استبعده عن العديد من المباريات في الموسم الحالي ومنحه الكثير من الفرص للحصول على الراحة، وهو ما عجز جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي عن فعله.

وكانت مواجهة سيلتا فيجو هي الأولى لـ رونالدو بعيداً عن سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني منذ مدة طويلة جداً، حيث غاب عن المباريات الأربع السابقة خارج الملعب مما منحه أفضلية التألق في المباريات الصعبة.

الأكثر مشاهدة

شن بيدرو بابلو هيرنانديز (توكو هيرنانديز) نجم سيلتا فيجو هجوماً لاذعاً على الحكم مارتينز مونيرا الذي أدار مواجهة فريقه ضد ريال مدريد أمس الأربعاء في نطاق الدوري الإسباني.

مونيرا اتخذ بعض القرارات الصادمة بالنسبة لسيلتا فيجو وعشاقه ساهمت في خسارتهم اللقاء من وجهم نظرهم، حيث كانت أبرز القرارات طرد إياجو أسباس بالبطاقة الصفراء الثانية بدلاً من منحه ركلة جزاء.

وانفجو توكو بعد المباراة ليقول “حاولنا إنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، لكن حينما تواجه خصم قوي جداً ثم يمنح الأفضلية، فحينها ينتهي كل شيء “.

وأضاف “فعلنا كل شيء نستطيع فعله، تحكمنا بنسق المباراة، قمنا بالضغط على المنافس ولعبنا كرة القدم. لكننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وهم قضوا علينا بتسجيل هدفين. المهم أننا غيرنا من موقفنا في نهاية الموسم “.

الأكثر مشاهدة

كشفت إحدى وسائل الإعلام الإسبانية عن تفاصيل غريبة في لقاء ريال مدريد ضد سيلتا فيجو إلى جانب التفاصيل المعروفة بطرد إياجو أسباس الظالم في الشوط الثاني.

أسباس طرد من الملعب بعد التحامه مع سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني من المباراة، حيث منحه الحكم البطاقة الصفراء الثانية وقام بطرده من الملعب، فيما رأى الخبير التحكيمي لدى صحيفة ماركا بأن المهاجم مظلوم ولم يكن يستحق الطرد.

لكن الملفت أن أسباس كان قد شتم حكم المباراة وأهانه بين الشوطين على حد قول كوبيه البراتيدازو ، فبناءً على تقارير أحد الإعلاميين فإن أسباس رفقة توكو هيرنانديز قالوا للحكم مارتينز مونيرا بين الشوطين في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس “أنت مخنث وقذر “.

ويبدو أن أسباس كان مستاء على عدم احتساب ركلة حرة مباشرة لصالح فريقه ضد رافاييل فاران حينما لمست الكرة يده في الشوط الأول، مما دفعه للتهجم على الحكم.

الأكثر مشاهدة